تسجيل الدخول

الشيخ محمد حسان يحذر من حرق مصر يوك 25 يناير

2012-01-21T12:54:00+03:00
2014-03-09T17:29:14+03:00
عربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير21 يناير 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الشيخ محمد حسان يحذر من حرق مصر يوك 25 يناير
كل الوطن
القاهرة: القى الشيخ محمد حسان خطبة ظهر الجمعة اليوم بمسجد مصطفى محمود وطالب بالتوقف عن دعوات التشكيك بين فئات الشعب واعتبار كل واحد منهم الأكثر وطنية من الأخر 

وطالب حسان بعدم نزول الشرطة أو الجيش بميدان التحرير 25 يناير القادم، وان يتولى حماية الميدان اللجان الشعبية التي ينظمها المتظاهرين أنفسهم.

وقال ان مصر تتعرض لفتنة شديدة, وحزر الثوار إلى عدم حرق وتخريب المنشآت يوم 25 يناير وعدم الانجرار لمحاولات تخريب البلاد والمؤامرات التي تُحاك ضدها من الداخل والخارج, كما المح إلى وجود سيناريوهات هدفها أحداث الوقيعة بين الشرطة والشعب يوم 25 يناير القادم .

ودعا المصريين إلى العمل والإنتاج والتوقف عن التظاهرات لأن مصر تعاني من أزمة اقتصادية خطيرة, وأنه لابد من البدء في بناء جسور ثقة بين الشرطة والجيش, لأن الجيش هو من يحافظ على البلاد من التهديدات الصهيونية التي تتعرض لها هذه الأيام, على حد قوله ، ووجه دعوة إلى جميع البرلمانيين للعمل لصالح البلاد والشعب وعدم السعي وراء تحقيق مصالحهم الشخصية أو الحزبيه
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.