رسميا: الهلال يقيل مدربه الألماني دول ويستعين بالتشيكي هاشيك

kolalwatn
2014-03-09T17:29:16+03:00
محليات
kolalwatn21 يناير 2012آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:29 مساءً
رسميا: الهلال يقيل مدربه الألماني دول ويستعين بالتشيكي هاشيك
كل الوطن

الرياض : رويترز: أعلن نادي الهلال لكرة القدم اليوم أنه أقال مدربه الالماني توماس دول بعد تراجع نتائج الفريق في المباريات الأخيرة. وقال المركز الإعلامي للهلال إن التشيكي ايفان هاشيك مدرب الأهلي الاماراتي السابق سيتولى تدريب الفريق خلفا لدول.


وكلف الهلال مهاجمه السابق ومدير الكرة الحالي سامي الجابر بقيادة الفريق بالتعاون مع الألماني هايكو بونان مدرب الفريق الاولمبي بالنادي لحين وصول المدرب الجديد الذي سبق له تولى رئاسة الاتحاد التشيكي لكرة القدم وتدريب منتخب بلاده.


ومن المرجح أن يغيب هاشيك عن مباراتي الهلال المقبلتين أمام النصر بعد غد الاثنين في كأس ولي العهد والفيصلي في الدوري في الثاني من فبراير المقبل. ورغم البداية القوية للهلال الفائز باللقب في آخر موسمين ان نتائجه تراجعت في المباريات الأخيرة وفاز مرة واحدة في آخر ست مباريات ليتراجع إلى المركز الرابع برصيد 37 نقطة.


ويتأخر الهلال الذي استبدل لاعبيه الأجانب الأربعة قبل انطلاق الموسم بفارق خمس نقاط عن الأهلي المتصدر بعدما خسر أمامه يوم الخميس الماضي 1-صفر في مباراة قمة. ويتبقى للهلال الذي يبدأ مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال اسيا في مارس المقبل تسع مباريات على نهاية الدوري المحلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.