الحريري يكسر ساقه اليسرى أثناء التزلج في الألب

kolalwatn
2014-03-09T17:29:17+03:00
عربي ودولي
kolalwatn21 يناير 2012آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:29 مساءً
الحريري يكسر ساقه اليسرى أثناء التزلج في الألب
كل الوطن

بيروت: خضع رئيس الحكومة اللبنانية السابق سعد الحريري إلى عملية جراحية جراء إصابته بكسور في ساقه اليسرى أثناء ممارسته رياضة التزلج في منطقة الألب الفرنسية.

وتمت العمليّة في المستشفى الأميركي في باريس بنجاح. وكان الحريري نُقل إليها من منطقة الألب حيث كان يمضي مع زوجته وأولاده إجازة لمناسبة عطلتهم المدرسية”.

وذكر المكتب الإعلامي أنَّ “الحريري كان تلقى بعد تعرضه للحادث إسعافات أولية في أحد المراكز الصحية في المنطقة، ثم جرى نقله بعد ذلك إلى المستشفى الأميركي حيث أُخضع لجراحة إستمرت ثلاث ساعات”.

وفي سياقٍ متصل، وقال الطبيب المختص إنَّ العملية تكللت بالنجاح وإن الحريري سيلازم المستشفى لأيام عدة بهدف إستكمال العلاج.

وكان الحريري أكد قبل ثلاثة أيام أنّه سيعود الى لبنان قريبًا. وحينما سئل عمّا اذا كان التهديد الأمني الذي أجبره على مغادرة لبنان قد زالت أسبابه، أجاب “الله الحامي”.

وغادر الحريري بيروت بعد واقعة باتت تعرف محليا باسم “القمصان السود” حين نزل عناصر من حزب الله باللباس المدني الى شوارع المدينة ما قرأ فيه التيار السياسي للحريري تهديدًا مبطنًا بقلب الوضع الأمني في البلاد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.