وسام فارس الشباب العربي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة

kolalwatn
2014-03-09T17:29:17+03:00
عربي ودولي
kolalwatn22 يناير 2012آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:29 مساءً
وسام فارس الشباب العربي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة
كل الوطن

كل الوطن- الكويت :بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية عن تقديره البالغ للدور الكبير الذي يقوم به حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت في دعم الحركة الشبابية في دول مجلس التعاون الخليجي والوطن العربي الكبير، مشيراً إلى أن هذا الدعم ساهم في بلوغ العديد من الشخصيات الشبابية إلى مراتب متقدمة في مختلف المجالات.

وقد أعلن ملتقى الكويت الإعلامي الثاني للشباب عن منح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الاولمبية البحرينية وسام ” فارس الشباب العربي ” حيث تسلم سموه دعوة لحضور فعاليات ملتقى الكويت الإعلامي الثاني للشباب الذي سيقام تحت رعاية كريمة من قبل صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وذلك خلال الفترة من 14إلى 15 مارس 2012 في دولة الكويت.

جاء ذلك خلال استقبال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الأمين العام لهيئة الملتقى الإعلامي العربي ماضي عبد الله الخميس والإعلامي مبارك الوقيان في 18 أكتوبر الماضي، حيث قدما لسموه شرحاً مفصلاً عن الملتقى الشبابي وأهدافه ورسالته بالإضافة إلى الفعاليات التي سترافق الملتقى، الذي من المتوقع أن يشارك فيه العديد من الشباب العربي والشخصيات الإعلامية المعروفة على مستوى الوطن العربي.

وسيتم خلال ملتقى الكويت الإعلامي تكريم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمنح سموه وسام ” فارس الشباب العربي ” وذلك نظراً إلى الجهود التي يبذلها سموه في خدمة الحركة الشبابية في الوطن العربي بصورة عامة إضافة إلى الإنجازات التي حققها سموه في مختلف القطاعات، كما سيتم خلال الملتقى إقامة العديد من ورش العمل التي تبرز المواهب الكبيرة التي يتمتع بها شباب الوطن العربي.


وقد أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على أهمية ملتقى الكويت الإعلامي الثاني للشباب باعتباره الطريق الصحيح لتثقيف الشباب إعلامياً وحصولهم على الجوانب النظرية والتطبيقية في مجال الإعلام، والتي تشدد على أهمية وسائل الإعلام في إبراز الجوانب الإيجابية للشباب العربي، معرباً عن أمله في أن ينطلق الشباب إلى فضاءات أوسع في الوعي الإعلامي ليتناولوا قضايا الإعلام بشكل واقعي.

وكشف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن أهمية وضع الإستراتيجية الإعلامية بناءاً على تناول الأحداث بصورة موضوعية تساهم في بناء المجتمع في جميع الجوانب، وأوضح سموه أن الإعلام من أهم الوسائل التي من الممكن استخدامها لبيان التطور الحاصل في الحركة الشبابية في بلداننا العربية.

ومن جانبه أعرب ماضي الخميس عن تقديره للدور البارز الذي يقوم به سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في دعم الحركة الشبابية في الوطن العربي، مشيراً إلى أن هذا الدعم ساهم في تحقيق الشباب العربي والبحريني بصورة خاصة العديد من الإنجازات المشرفة على مختلف الأصعدة.

وأكد الخميس على أن منح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسام ” فارس الشباب العربي ” جاء بناءاً على الإنجازات الكبيرة التي حققها سموه في الفترة الماضية على مختلف الأصعدة، مؤكداً أن سموه يقدم نموذجاً للشباب العربي الواعي والقادر على الإبداع والتميز في مختلف جوانب الحياة متمنياً لسموه التوفيق والنجاح في المستقبل.

وأضاف أن ملتقى الكويت الإعلامي سيحظى بتواجد العديد من الشخصيات الإعلامية العربية على كل المستويات الأمر الذي يكسب الملتقى في دورته الثانية ميزة كبرى وهي تنوع الخبرات التي سوف تتواجد على أرض الكويت خلال هذه الفعالية الإعلامية الفريدة، مشيراً إلى أن ذلك التنوع سيساعد شبابنا على اكتساب أكبر قدر ممكن من الخبرات والمهارات كما سيفتح الباب أمامهم للتحاور المباشر وطرح كل الأسئلة والاستفسارات التي تدور في أذهانهم على نخبة من رواد العمل الإعلامي العربي.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.