هيئة الغذاء تتواجد في حياة مول خلال اجازة منتصف العام

kolalwatn
2014-03-09T17:29:17+03:00
محليات
kolalwatn22 يناير 2012آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:29 مساءً
هيئة الغذاء تتواجد في حياة مول خلال اجازة منتصف العام
كل الوطن

الرياض – فهد آل عبدالرحمن: دشنت الهيئة العامة للغذاء والدواء اليوم السبت الحملة التوعوية التثقيفية للتعريف بمخاطر الاستخدام الخاطئ للدواء، في الفترة من السبت 27 صفر إلى الثلاثاء 1 ربيع الأول 1433هـ والذي سيعقد في (حياة مول) بالرياض خلال إجازة منتصف العام الدراسي من بعد صلاة العشاء.

وذكر مدير إدارة توعية المستهلك بقطاع الدواء بالهيئة العامة للغذاء والدواء الصيدلي عبد الرحمن السلطان أن البرامج والفعاليات التوعوية والتثقيفية التي يقوم بها قطاع الدواء بالهيئة العامة للغذاء والدواء من اجل توعية المواطن و المقيم وحمايته من الجوانب السلبية لاستهلاك الأدوية . حيث يقوم القطاع بتنظيم فعاليات برنامج التثقيف الدوائي في مدينة الرياض والذي يهدف إلى توعية المواطنين والمقيمين بأخطاء تناول الأدوية، ورفع مستوى الثقافة الدوائية ، والتعريف بمهام ومسؤوليات الهيئة العامة للغذاء والدواء.

ويستهدف البرنامج مختلف شرائح المجتمع عن طريق إقامة فعاليات الحملة في المجمعات التجارية للوصول إلى أكبر عدد ممكن، وتأتي فعاليات الحملة من خلال إقامة عروض مسرحية ترفيهية يشارك فيها نخبة من نجوم الطفل والكبار بالإضافة إلى شخصيات كرتونية وعروض لألعاب خفة اليد والأكروبات. 

ويشارك في تنفيذ الفعاليات الترفيهية والعروض المسرحية فريق مفيد الترفيهي حيث أعرب المخرج نايف الكرشمي المشرف العام على الفريق عن شكره للمسؤلين في الهيئة العامة للغذاء والدواء على منحهم الفرصة للمشاركة في هذه الحملة، وذكر أن تواجدهم بشكل مكثف في العديد من الحملات التوعوية على وجه الخصوص يعود لتبني وإيمان أعضاء الفريق بأهمية التعليم عن طريق الترفيه. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.