المهندس يشارك بالجنادرية ويحيي حفلاً في "ليالي دبي"

kolalwatn
2014-03-09T17:29:18+03:00
فنون ونجوم
kolalwatn22 يناير 2012آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:29 مساءً
المهندس يشارك بالجنادرية ويحيي حفلاً في "ليالي دبي"
كل الوطن

كل الوطن – الرياض – رنيم المشهراوي: أختير “برنس الغناء العربي” الفنان ماجد المهندس للمشاركة من جديد في أوبريت “الجنادرية 2012″، والمقرر إقامته يوم 8 فبراير المقبل، الى جانب نجوم الأغنية السعودية فنان العرب محمد عبده وراشد الماجد وخالد عبدالرحمن، وقد إختيرت كلمات الأوبريت من أشعار الراحلة مستورة الأحمدي والشاعرة معتزة وأسندت مهمة تلحينه الى الملحن خالد العليان.


هذا وتعتبر هذه المشاركة الثانية للمهندس في الجنادرية بعد أوبريت “وحدة وطن” والذي تشرف بتلحينه بعد كتبه الشاعر القدير ساري، مقدراً في نفس الوقت الثقة الكبيرة والجديدة في المشاركة هذا العام، معتبراً “الجنادرية” من أهم المحطات في حياته الفنية.


من جهة أخرى، وضمن حفلات “ليالي دبي” لعام 2012، يحيي “برنس الغناء العربي” حفلاً جماهرياً ساهراً يوم 26 يناير الجاري، في ليلة يشاركه بها النجم الإماراتي حسين الجسمي، حيث سيقوم بتقديم مجموعة مختارة من أهم أغنياته الى جانب إعداده لمجموعة من المفاجآت التي سيقدمها أمام الجمهور في الإمارات الذي يعتز بمشاركتهم هذا الحفل الجديد، بعد حفل رأس السنة الميلادية 2012 في دبي بمشاركة الفنانة المصرية شيرين، ومن بين هذه الأغنيات التي أعدها خصيصاً للحفل، أغنية “بنت الإمارات” من كلمات الشاعر فائق حسن وألحان المهندس نفسه.


وكان المهندس قد أحيا في نهاية عام 2011 حفلاً غنائياً في الكويت، بمشاركة الفنانة مريام فارس والفنان فهد الكبيسي يوم 30 ديسمبر 2011، بصالة التزلج أكد من خلالها نجاحه الجماهيري الثاني بعد نجاح الحفل الأول الذي أحياه ضمن مهرجان “ليالي فبراير 2011”.


 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.