تسجيل الدخول

نادي الوحدة يشكر المعزين في وفاة اللاعبين عبدالعزيز الحربي وطلال الجهني

2012-01-22T09:52:00+03:00
2018-06-19T00:11:06+03:00
محليات
kolalwatn22 يناير 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
نادي الوحدة يشكر المعزين في وفاة اللاعبين عبدالعزيز الحربي وطلال الجهني
كل الوطن

كل الوطن – مكة المكرمة: شكرت إدارة نادي الوحدة كل من تواصل معها وعزا وسأل عن حالة المصابين إثر الحادث المروري الأليم ، الذي نتج عنه وفاة اللاعبين عبدالعزيز الحربي وطلال الجهني وإصابة اللاعبين أحمد العماري ووليد المرزوقي ، حيث تلقت إدارة النادي المزيد من برقيات التعازي والمواساة والاطمئنان على حالة المصابين من رؤساء الأندية والمنتمين للوسط الرياضي وعلى رأسهم الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي الذي حرص على تعزية أهالي المتوفين والسؤال عن حالة المصابين ، مما كان له الأثر البالغ في تخفيف حدة الصدمة التي فجع بها الوسط الرياضي.

من جهة أخرى أنهت إدارة نادي الوحدة تسليمها كافة مستحقات اللاعبين السابقين والذين لهم مطالبات مالية على النادي ظلت لمدة (11) سنة ، واللاعبون المستلمون لحقوقهم هم ” عبدالعزيز دبلول ، وعبدالله عسيري ، وبندر الجعيد ، وهاني معتوق ، وعبدالعزيز هوساوي ، وبندر الريس ، وعبدالرحمن قليص ، ومروان برناوي” .

بدورهم قدم اللاعبون شكرهم لإدارة الوحدة على إيفائها بمستحقاتهم التي ظلت فترة طويلة وهم يبحثون عمن ينهيها ، خاصين بالشكر رئيس النادي علي داوود الذي تجاوب سريعا لتسليمهم حقوقهم كاملة ، متمنين لنادي الوحدة مزيدا من التقدم والإزدهار .

وعلى الصعيد الميداني أجرى مدرب الفريق الوحداوي الكروي الأول عادل الأطرش مناورة كروية على الملعب الرديف بالنادي جمعت بين اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الحزم والتي كسبها الفريق بهدفين مقابل هدف (أمس الجمعة) وبين أولمبي الوحدة ، وهدف الأطرش من المناورة للوقوف على مستويات البدلاء ورفع جاهزيتهم الفنية حتى يكونوا في تمام الجاهزية وقت الحاجة إليهم ، فيما تم منح اللاعبين المشاركين في مباراة الحزم راحة على أن يعاودوا تدريباتهم (غدا الأحد) استعدادا لأولى مباريات الدور الثاني أمام الصقور الخميس المقبل في تبوك.


 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.