تسجيل الدخول

الهيئة) تحذر منسوبيها من مخالفة المادة الثانية من نظام الإجراءات الجزائية

2012-01-22T14:49:00+03:00
2014-03-09T17:29:20+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير22 يناير 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الهيئة) تحذر منسوبيها من مخالفة المادة الثانية من نظام الإجراءات الجزائية
كل الوطن
الرياض – متابعات: «فى تصرح منسوب لهيئة الامر بالمعروف والنهى عن المنكر عبر  خدمة الهواتف الجوالة :لا يجوز القبض على أي إنسان أو تفتيشه أو توقيفه أو سجنه إلا في الأحوال المنصوص عليها نظاماً.. ويحظر ايذاء المقبوض عليه جسدياً أو معنوياً كما يحظر تعريضه للتعذيب أو المعاملة المهينة للكرامة»..
«المادة الثانية من نظام الإجراءات الجزائية» هذا نص رسالة بعثتها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يوم أمس ضمن خدمة رسائل الجوال التي بعثت بها إلى عدد من المسئولين والمواطنين ومنسوبي الهيئة بالتعاون مع مؤسسة الشيخ صالح الراجحي الخيرية وترسلها بشكل مستمر متضمنة حكم وإرشادات ودعوات تتعلق بالشأن الديني والاجتماعي بمعدل ٣ رسائل اسبوعياً تقريباً..
وتأتي رسالة الهيئة الجديدة ربما تذكيراً وتحذيراً لمنسوبيها من ارتكاب أي من هذه الممنوعات التي لا يجوز العمل بها أو ارتكابها والرسالة بالتأكيد موجهة لأعضاء الهيئة العاملين بالميدان ضمن السياسة الجديدة التي ينتهجها معالي الشيخ عبداللطيف آل الشيخ الرئيس الجديد لهيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر للحد من المخالفات التي ترتكب من العاملين في الميدان من أعضاء الهيئة بين حين وآخر.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.