تسجيل الدخول

افتتاح المركز الرئيسي لمصنع عربة المدي

2012-01-22T15:03:00+03:00
2014-03-09T17:29:20+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير22 يناير 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
افتتاح المركز الرئيسي لمصنع عربة المدي
كل الوطن
الرياض : مجدي المقبل: تحت شعار “عميلنا مدي الحياة” تم افتتاح المركز الرئيسي لمصنع عربة المدينة للصناعة والصيانة وذلك في العاصمة السعودية الرياض  وبهذه المناسبة أقيم حفل افتتاح مهيب حضره لفيف من رجال الأعمال والإعلام والصناعة والتأمين والنقل  وخلال الحفل ، استعرض مجدي سالم القاضي ، الرئيس التنفيذي لمصنع عربة المدينة ،أمام الحضور، إمكانيات المصنع وما يقدمة من منتجات وخدمات صيانة. وقال إن المصنع متخصص في تصنيع وصيانة المقطورات ،وكذلك تقديم خدمات الصيانة الشاملة للشاحنات ويتم التعامل مع العملاء عن طريق فريق فني مدرب علي أحدث النظم ، يعاونة فريق إداري علي دراية تامة بدورة العمل من تسويق وتعامل مع العروض ومتابعة التنفيذ وخدمة ما بعد البيع أو الصيانة.
وأكد مجدي القاضي أن جميع منسوبي مصنع عربة المدينة يعملون لتحقيق هدف واحد وهو نجاح شعار “عميلنا مدي الحياة” . الجدير بالذكر أن مصنع عربة المدينة للصناعة والصيانة والذي يقع في مخطط ريماس حي السلي ، أقيم علي مساحة  2000 متر مربع. ويحتوي علي معدات وتجهيزات حديثة تواكب النهضة التي تعيشها المملكة العربية السعودية ، بما يلبي تطلعات واحتياجات السوق في قطاعي النقل والتأمين وكذلك قطاع تصنيع الهياكل بجميع أشكالها وأنواعها وتقديم الصيانة الشاملة لهذا القطاع الواعد.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.