تسجيل الدخول

مكي: ما قاله الديب اليوم في مرافعته " فكاهة ودعابة"

2012-01-23T10:37:00+03:00
2014-03-09T17:29:21+03:00
عربي ودولي
kolalwatn23 يناير 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مكي: ما قاله الديب اليوم في مرافعته " فكاهة ودعابة"
كل الوطن

القاهرة: وصف المستشار أحمد مكي نائب رئيس محكمة النقض السابق ،  ما قاله اليوم فريد الديب محامي الرئيس السابق مبارك خلال مرافعته بأن مبارك مازال هو الرئيس الفعلي للبلاد “بالفكاهة والدعابة القانونية” مضيفا أن من يختار الرئيس هو الشعب ومن ينهي وجوده أيضا هو رفض الشعب له وذلك نقلا عن محيط .

 

وأضاف مكي أن الديب يتحجج بدستور 1971 وان هذا الدستور قد أسقط بقيام الثورة وأن القوانين هي إرادة الأمة والقواعد التي تحكمها ، وأن الأمة تحركت وقالت لا نريد بقاء هذا النظام ولا هذا الدستور .

 

وأكد أن الرئيس السابق مبارك عندما يعزل من منصبه يصبح مواطنا عاديا وتختص بمحاكمته المحكمة العادية وان ما يتحدث عنه الديب هو دستور ملغي ، وان الديب قال بالأمس أن مبارك عندما ترك منصبه عاد إلي رتبة الفريق بالقيادة الجوية ولذلك يجب أن يحاكم أمام المحكمة العسكرية ولذلك أصف كلامه بالدعابة والفكاهة  القانونية.

وأضاف أن المجلس العسكري لا يستمد ولايته علي البلاد من قرار التنحي ولا من خطاب مبارك ولكن من انهي حكم مبارك هو رفض الشعب لاستمرار مبارك.   

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.