تسجيل الدخول

لدينا معلومات تؤكد تجهيز "متفجرات" لضربها يوم 25 يناير

2012-01-23T10:52:00+03:00
2014-03-09T17:29:22+03:00
عربي ودولي
kolalwatn23 يناير 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
لدينا معلومات تؤكد تجهيز "متفجرات" لضربها يوم 25 يناير
كل الوطن

القاهرة: أكد المهندس عاصم عبد الماجد مدير المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية، أن هناك معلومات بأن مفرقعات ومتفجرات تم شرائها من محاجر لاستخدامها للتفجيرات في الأيام القادمة، وذلك عن طريق مصادر خاصة بنا نثق في هذه المصادر، وقد قمنا بإبلاغ الشرطة والجيش بهذه المعلومات وعلمنا أن لديهم معلومات بخصوص هذا الشأن.

وعن تأمين التظاهرات في يوم 25 يناير قال أننا سوف نساعد في تأمين المظاهرات وسنساعد أيضا نواب البرلمان إلي دخول البرلمان رغما عن أنف الفوضويين، مضيفا أنه من حقه الدفاع عن نفسه إذا أراد شخصا استهدافه، ورفض محاولات الإعلام لتحسين صورة هؤلاء الفوضويين واصفها إياها بالرفض من الشارع المصري .

وأضاف “عبد الماجد” أنه مع نزول المتظاهرين يوم 25 يناير بهذه الأعداد الكبيرة إلي الميدان لن يستطيع البلطجية أن يمارسوا أي نوع من أنواع البلطجة، وقال أذا تجرؤا وأحدثوا أي نوع من البلطجة سنقوم بكشف كل ما نعرف عن المتفجرات التي أتوا بها من الصعيد وخاصة من مدينة “إدفو” بأسوان ، مؤكداً إذا لم تقوم السلطات بحمايتنا وحماية المنشآت العامة فمن حقنا أن ندافع عن أنفسنا… وعن بلدنا ولسنا فقط كجماعة إسلامية ولكن الشعب المصري كله سيفعل ذلك.   

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.