تسجيل الدخول

تعاقدات النصر السعودي تقلق بينو وماتورانا يشيد بالدفاع

2012-01-23T11:11:00+03:00
2014-03-09T17:29:22+03:00
محليات
kolalwatn23 يناير 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
تعاقدات النصر السعودي تقلق بينو وماتورانا يشيد بالدفاع
كل الوطن

الرياض – متابعات: في شأن آخر أكد مدرب النصر ماتورانا ثقته الكبيرة بلاعبي فريقه لتقديم مباراة كبيرة مساء غد أمام الهلال في دور الثمانية لمسابقة كأس ولي العهد في المؤتمر الصحافي الذي عقده بمقر المركز الإعلامي بالنادي الى جانب اللاعب محمد عيد بحسب العربية نت.


وبيّن ماتورانا في بداية حديثه أنه سعيد بلقاء الاعلاميين قبل كل مباراة مؤكداً أن هدفه من تدريب النصر هو صناعة فريق ينافس بقوة على كل البطولات من خلال طريقة لعب متميزة تحقق للفريق النتائج التي يطمح لها كل محبيه.


وأضاف: “نحن نستفيد من كل أيام التدريب وكذلك من المباريات التي نلعبها لتطبيق أفكارنا التي تهدف لخدمة وتطوير الفريق واضاف كان الأسبوع حافلاً بجلب لاعبين جدد للفريق بهدف زيادة العطاء الفني وهم بلا شك دعم للفريق و التغييرات دائماً تكون للأفضل والإدارة تعمل بكل جد لمساعدتي على تطبيق منهجيتي من خلال جلب ما أريده للفريق”.


ورفض الإفصاح عن مشاركة أي من اللاعبين المنتقلين حديثاً للفريق، وقال: “أنا لا يهمني متى حضر اللاعب بقدر ما يهمني مدى الفائدة التي سيقدمها للفريق في المباراة وعندما اختار تشكيلة الفريق فإنني اختار الأحد عشر لاعباً الأجهز للمباراة”.


وأكد أنه جهز الفريق بدنياً للمباراة حتى لو امتدت لمائة وعشرين دقيقة, مشيراً الى انه في عالم كرة القدم قد لا يكسب الافضل مستوى في المباراة وهناك شواهد كثيرة على ذلك المهم لدي ان يطبق اللاعبين ما أريده منهم وأنا أثق في قدراتهم الفنية والبدنية .


وأشاد بقدرات لاعبي خط الدفاع بفريقه وقال: “انني اعتبرهم ومن خلال الست مباريات التي دربت فيها الفريق افضل خطوط الفريق وخصوصاً عندما يلعب محمد عيد وعمر هوساوي حيث لم يسجل أي هدف في مرمى فريقنا وهما يلعبان جنباً الى جنب”.


وأشار الى ان الغاء عقد عنتر يحيى شأن داخلي بالنادي, واكد ان إشراكه لأي لاعب في تشكيلة الفريق لا يأتي الا من خلال ما يقدمه هذا اللاعب في عدة تمارين فالمباريات ليست حقل تجارب. 


وبين ان لمباريات الديربي نظرة مختلفة لدى الجماهير والإعلام فقط أما المدربين فنظرتهم شمولية لكل المباريات وهم لا يريدون خسارة أي مباراة بغض النظر عن ما إذا كانت ديربي او خلافه وقال نحن كمدربين نضع خبراتنا كاملة في كل مباراة بهدف الفوز ونحترم دائماً خصومنا.


وأكد ماتورانا على ان الاجواء الباردة لن تحول امام اللاعبين لتقديم مباراة جيدة، وقال: “اللاعبين محترفين وتعودوا على اللعب في مثل هذه الاجواء الباردة وسيكونون حاضرين فنياً وبدنياً في المباراة”. 


ومن جانبه أكد مدافع الفريق اللاعب محمد عيد على انه هو وزملائه جاهزين للمباراة وقال: “طوال الايام الماضية كان هناك تركيز من المدرب في إعداد الفريق فنياً وبدنياً ومعنوياً وان شاء الله ينعكس ذلك على ما سنقدمه في المباراة واضاف دائماً لقاءات النصر والهلال تحفل بالإثارة والندية وهذه المباراة علاوة على انها ديربي فإن أهميتها تزداد كونها مباراة خروج مغلوب في بطولة تحمل اسماً غالياً على الجميع وانا لدي ثقة كبيرة بأن النصر سيكون للنصر وان شاء الله نظهر بالمستوى الذي يؤهلنا لتحقيق ذلك، مشيراً الى ان دفاع النصر سيكون حاضراً في المباراة بأفضل صورة”. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.