انطلاق حملة "إلهامك يملأ الدنيا مع جبنة كريم فيلادلفيا" في نسختها الثالثة

kolalwatn
2014-03-09T17:29:23+03:00
محليات
kolalwatn23 يناير 2012آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:29 مساءً
انطلاق حملة "إلهامك يملأ الدنيا مع جبنة كريم فيلادلفيا" في نسختها الثالثة
كل الوطن

الرياض – فهد الفهيد: أعلنت فيلادلفيا التابعة لشركة كرافت فودز اليوم عن فتح باب الترشيحات للاشتراك في النسخة الثالثة من حملة “إلهامك يملأ الدنيا”، والتي تكرّم مساهمات النساء المتميزة في مجال الجهود الإنسانية وتطوير المجتمع والخدمات الاجتماعية والعمل الخيري في مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

جاء ذلك، خلال مؤتمر صحفي عقد مؤخرا في “بافليون داون تاون، دبي”، أعلنت فيه فيلادلفيا أيضاً عن شراكتها مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة، وهي هيئة منظمة الأمم المتحدة المعنية بتمكين المرأة على الصعيد العالمي، بحضور شخصيات من هيئة الأمم المتحدة للمرأة، وفي مقدمتهن السيدة/ مها النعيمي، نائب المدير الإقليمي والمدير المسؤول في الهيئة إلى جانب لجنة التحكيم المشرفة على مسابقة هذا العام برئاسة الدكتورة عائشة عباس نتو، سيدة أعمال وعضو مجلس إدارة في غرفة تجارة وصناعة جدة والكاتبة والصحفية/ إقبال الأحمد، إحدى الشخصيات الإعلامية البارزة في الكويت، والناشطة البيئية والفنانة الإماراتية عزة القبيسي، المبدعة في مجال تصميم المجوهرات والمنحوتات، إلى جانب بعض المرشحات وعضوات لجنة التحكيم في الحملة السابقة، من المساهمات بشكل ملموس في خدمة وتقدم مجتمعاتهن ودول أخرى في مجلس التعاون الخليجي وممثلين من شركة كرافت فودز.

 وتعد هذه الشراكة مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة إنجازاً قياسياً لفيلادلفيا التي تتبرع بنسبة 8% من عائدات مبيعاتها في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر والكويت لدعم مشاريع هيئة الأمم المتحدة للمرأة التي تركز على التمكين الاقتصادي للمرأة في دول مجلس التعاون الخليجي.

 وعبرت السيدة/ مها النعيمي، نائبة المديرة الإقليمية والقائمة بأعمال المديرة الإقليمية – المكتب الاقليمي للدول العربية، هيئة الأمم المتحدة للمرأة عن سرور هيئة الأمم المتحدة للمرأة (المكتب الإقليمي للدول العربية) بانضمامها إلى علامة فيلادلفيا التجارية العالمية المرموقة والمنضوية تحت مظلة كرافت فودز، ثاني أكبر شركة في العالم لتصنيع المواد الغذائية في حملة ‘إلهامك يملأ الدنيا مع جبنة كريم فيلادلفيا’.

وقالت “إن من شأن هذه المبادرة دعم جهود هيئة الامم المتحدة للمرأة، المكتب الإقليمي للدول العربية، في تعزيز التمكين الاقتصادي للمرأة من خلال تسليط الضوء على إنجازات النساء الملهمات في مختلف المجالات. وإلى جانب ما توفره هذه المشاركة من تطوير لقدرات وإمكانات المرأة ومساعدتها على الاستفادة من الفرص الاقتصادية السانحة، فهي في الوقت ذاته تبرز كنموذج مثالي عن علاقات التعاون المثمر بين منظمة الأمم المتحدة والقطاع الخاص لإحداث التغيير المنشود في حياة النساء في المنطقة”.

 

وابتداءً من اليوم، ستتمكن النساء في دول مجلس التعاون الخليجي مشاركة قصصهن الملهمة عبر الموقع: www.phillyarabia.com. وتشكل حملة “إلهامك يملأ الدنيا مع جبنة كريم فيلادلفيا” منتدى مفتوحاً للنساء، حيث يمكنهن إما إدراج قصصهن الشخصية أو ترشيح قصص غيرهن من النساء اللواتي تمكنّ من بسط مشاعر الفرح والحب والأمل من خلال جهودهن الحثيثة في إطار العلاقات الإجتماعية والأعمال الخيرية.

يُذكر أن لجنة التحكيم ستقوم باختيار ثلاث من أبرز القصص المشاركة، وسيطلب بعدها من الجمهور التصويت عبر الإنترنت للقصة الأكثر إلهاماً لهم وتأثيراً في حياتهم.

 

وسيتم الإعلان عن اسم الفائزة التي يتم اختيارها من قبل الجمهور بواسطة التصويت عبر الإنترنت ضمن حفل تكريم سيقام في دبي بتاريخ 8 مارس بالتزامن مع اليوم العالمي للمرأة. حيث ستقدم فيلادلفيا إلى الفائزة جائزة نقدية بقيمة 10,000 دولار أميركي دعماً للقضية التي تضطلع بها، فيما تحصل الفائزتان بالمرتبتين الثانية والثالثة على جائزة نقدية بقيمة 5,000 دولار أميركي لكل منهما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.