فظيع .. بلدوزر السهلة يفصل رأس سائقها عن الجسد

kolalwatn
2014-03-09T17:29:26+03:00
محليات
kolalwatn24 يناير 2012آخر تحديث : الأحد 9 مارس 2014 - 5:29 مساءً
فظيع .. بلدوزر السهلة يفصل رأس سائقها عن الجسد
كل الوطن

كل الوطن – متابعات: انتزع مشهد رحيل سائق معدة ثقيلة دموع المارة أمس قرب بلدة السهلة (60 كيلو مترا شرق أملج). وروت الحيثيات أن السائق العربي أنهى عمله في قيادة بلدوزر مكلف في مشروع طريق وسط البلدة، واستجلب ناقلة لرفع المعدة والعودة بها إلى مقر شركته، وفي الأثناء شعر أن المعدة تتهاوى من سطح الناقلة فأسقط نفسه من المقصورة في محاولة للنجاة لكن المعدة لحقت به على الأرض وقضت عليه في الحال وفصلت رأسه عن جسده. وذكر شهود في الموقع أن الناقلة كانت تقف على سفح جبل منحدر ما دفعها إلى الانزلاق وإسقاط حمولتها الثقيلة على رأس السائق الراحل. هرع إلى مسرح الحدث عدد من المتطوعين والمارة فيما تولى رجال أمن من نقطة تفتيش مباشرة الحدث، وفشل كثير من الشهود حبس دموعهم على أشلاء جثة السائق العربي. إلى ذلك وصل إلى الموقع فريق من الدفاع المدني في أملج عمل على انتشال الجثة من أسفل المعدة قبل نقلها إلى المستشفى العام في أملج بواسطة فرقة إسعاف الهلال الأحمر. واستبعدت التحريات المبدئية وجود شبهة جناية في الواقعة.

.. وأسنان محرك تشطر رأس ميكانيكي إلى نصفين

شطرت أسنان مولد كهربائي رأس الميكانيكي البنجلاديشي «جاكر» إلى نصفين أثناء عمله في الصيانة أمس، وذكر رفاق الراحل أن أسنان المحرك جذبت بعنف عمامته إلى الهيكل الحديدي فضربت رأسه التي انشقت إلى نصفين ما أدى إلى رحيله في الحال متأثرا بإصابته الخطيرة. وسادت موجة من الأسى في أوساط عمال الورش المجاورة وروادها بعد رحيل جاكر الذي عرف بالتفاني والمثابرة. إلى ذلك باشرت أجهزة الأمن في مليجة تفاصيل الحادث قبل نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى في المستشفى العام. 

 

المصدر: عكاظ

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.