اعتداء جنسي وتعذيب بحق طفل لم يتجاوز العامين!!

كل الوطن - فريق التحرير
جرائم وحوادث
كل الوطن - فريق التحرير23 سبتمبر 2015آخر تحديث : الأربعاء 23 سبتمبر 2015 - 12:19 مساءً
اعتداء جنسي وتعذيب بحق طفل لم يتجاوز العامين!!

كل الوطن، أسامة الفيصل، بيروت: يتخلى كثيرون من البشر عن انسانيتهم، فيقتلون ويسرقون ويغتصبون، ولكن الأكثر بشاعة أن يمارس فعل الاغتصاب والتعذيب بحق طفل صغير.
فالبكاء المرير لرضيع الذي لم يتجاوز عمره سنتين أثار ريبة الجيران في منطقة النبعة في العاصمة اللبنانية بيروت. فقام أحد الجيران بإبلاغ القوى الأمنية التي دهمت الشقة لتجد الطفل على شفير الموت بسبب تعرضه لاعتداء جنسي من زوج والدته المصرية.
كما تبيّن أن الوالدة التي تمتهن الدعارة وتركت طفلها عرضة لاعتداءات “الزبائن” أيضاً، إذ أظهر الكشف الطبي أن الطفل تعرض لحروق في عضوه الذكري ولإدخال عود في قفاه.
كذلك أقدم الزوج، اللبناني، على جرحه بسكين في كتفه. وكشفت التحقيقات أن للزوج سوابق واتهامات بالسرقة والنشل وتعاطي مخدرات.
وذكرت معلومات أن قاضي الأحداث في جبل لبنان رولان الشرتوني أمر بنقل الطفل بعد معالجته في المستشفى إلى إحدى الجمعيات لإيوائه، فوجئ «اتحاد حماية الأحداث في لبنان» بأنّ معظم الجمعيات رفضت استقباله تحت ذرائع مختلفة، منها عدم استقبالها مكتومي قيد أو لغياب معالج متخصص. وأخيراً، وافقت إحدى الجمعيات على استقباله ليومين فقط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.