دهم مستودع أسلحة تابع للأسير وتوقيف أحد أتباعه في صيدا

كل الوطن - فريق التحرير
2015-09-30T16:51:32+03:00
عربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير29 سبتمبر 2015آخر تحديث : الأربعاء 30 سبتمبر 2015 - 4:51 مساءً
دهم مستودع أسلحة تابع للأسير وتوقيف أحد أتباعه في صيدا
كل الوطن، أسامة الفيصل، بيروت:
داهمت قوة من شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي، الثلاثاء، مستودع أسلحة ومتفجرات لإحدى مجموعات الشيخ أحمد الأسير، في محلة البستان الكبير – صيدا، جنوب لبنان، وضبطت كمية كبيرة من الأسلحة الحربية والذخائر والرمانات اليدوية والقذائف الصاروخية نوع آر بي جي والقذائف ومدفع هاون عيار 60 ملم، إضافة إلى عشر عبوات ناسفة مجهزة ومعدة لتنفيذ عمليات إغتيال بواسطة أجهزة تفجير عن بعد.
وفي الإطار ذاته، أوقفت القوى الأمنية م. ح. (مواليد عام 1988، لبناني).
وصدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي – شعبة العلاقات العامة بلاغا تحدثت فيه عن التفاصيل، وفق التالي: “في اطار متابعة الشبكات الارهابية وبنتيجة الإستعلام والرصد المكثف تمكنت قوة من شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي من تحديد مكان مستودع أسلحة ومتفجرات لإحدى مجموعات “الأسير” وقامت بمداهمته بتاريخ 29/09/2015 في محلة البستان الكبير – صيدا، وضبطت كمية كبيرة من الأسلحة الحربية والذخائر والرمانات اليدوية والقذائف الصاروخية نوع آر بي جي وقذائف عيار 107 ملم ومدفع هاون عيار 60 ملم، إضافة إلى عشر عبوات ناسفة مجهزة ومعدة لتنفيذ عمليات إغتيال بواسطة أجهزة تفجير عن بعد، تتراوح زنة كل منها ما بين خمسة إلى عشرة كيلوغرامات من المواد المتفجرة. كما أوقفت م. ح. (مواليد عام 1988، لبناني). التحقيقات جارية بإشراف القضاء المختص.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.