4 موظفين يستولون على أراضٍ حكومية في إجازة العيد

كل الوطن - فريق التحرير
2015-10-02T20:18:47+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير2 أكتوبر 2015آخر تحديث : الجمعة 2 أكتوبر 2015 - 8:18 مساءً
4 موظفين يستولون على أراضٍ حكومية في إجازة العيد

كشف مصدر مطلع لصحيفة “عكاظ” عن مراقبة 4 موظفين في أمانات وبلديات بثلاث مناطق، وضعوا أيديهم على أكثر من 19000 متر مربع من الأراضي الحكومية البيضاء، مبينا أن الموظفين الأربعة استغلوا فترة إجازة العيد وقاموا بتسوير هذه المساحات بعيدا عن أعين الرقابة.
وقال المصدر إن الأمانات في المناطق الثلاث ستقف على تلك المواقع ميدانيا لمعرفة ما استجد فيها من إحداثات خلال فترة الإجازة، موضحا أن استيلاء البعض على مساحات كبيرة من الأراضي الحكومية البيضاء يتم بطرق غير مشروعة بدعوى وضع اليد والإحياء الشرعي، وبموجب مبايعات ووثائق غير معترف بها.
وأشار إلى عدم وجود وثائق رسمية تثبت ملكيتهم لهذه الأراضي مستغلين نفوذهم في تلك الجهات الحكومية للتعدي على الأراضي الحكومية.
إلى ذلك، أكد مدير عام الرقابة الشاملة بأمانة منطقة عسير المهندس إبراهيم آل درويش، حرص أمانة عسير على منع التعديات على الأراضي الحكومية على مدار العام سواء في الأيام العادية أو خلال الإجازات الرسمية، وناشد المواطنين التعاون مع الأمانة بالإبلاغ عن أي موقع فيه تعديات، لافتا إلى أنه سبق للأمانة أن استعادت الكثير من المواقع المعتدى عليها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.