سقوط شبكتي دعارة للطلاب و”الشواذ” بالإسكندرية

كل الوطن - فريق التحرير
2015-10-04T20:59:57+03:00
جرائم وحوادث
كل الوطن - فريق التحرير4 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأحد 4 أكتوبر 2015 - 8:59 مساءً
سقوط شبكتي دعارة للطلاب و”الشواذ” بالإسكندرية

تمكن ضباط مكافحة الآداب بمحافظة الإسكندرية، اليوم، من ضبط شبكة دعارة تقودها طالبة تبلغ من العمر 18 عاما، فضلا عن ضبط شاب كوّن شبكة للشذوذ الجنسي.

وتلقى العميد شريف عبدالحميد مدير مباحث الإسكندرية، إخطارا من ضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة بضبط “سليفيا.أ.ب” 18 عاما، طالبة، و”حسن.أ” 19 عاما، طالب، و”نورهان.م.س” 20 عاما، طالبة، وعبدالرحمن.ط” 18 عاما، طالب، في وضع مخل بالآداب داخل سيارة.

وقال العميد شريف التلواني مدير مباحث الآداب بالإسكندرية، إن المتهمين ضبطوا داخل سيارة ملك الثاني بمنطقة حدائق المنتزه بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه، وبحوزتهم مبلغ 500 جنيه، ودولار أمريكي، وسيجارة “حشيش” وقرص منشط جنسي.

وبمواجهتهم أقروا بتسهيل الأولى دعارة الثالثة وممارسة الجنس مع الثاني والرابع بأحد الشاليهات بمنطقة العجمي بدائرة قسم الدخيلة، قبل ضبطهما.

وأوضح مدير مباحث الآداب: “تبين من التحريات أن المتهمة الأولى دأبت على اصطحاب الفتيات لبعض المقاهي في مدينة الإسكندرية لاستقطاب زوارها لممارسة الجنس وتحديدا الطلاب، ثم تتفق معهم على مبالغ مالية”.

وقال: “ضباط الآداب، وثقوا نشاط المتهمين، وصوروا أماكن تواجدهم”.

واتضح من الصور تواجد المتهمة الأولى والثالثة في مقهى، قبل اتفاقهما مع راغبي المتعة، وتابعتهما قوات الأمن وألقت القبض عليهما داخل سيارة أحد المتهمين بحدائق المنتزه في وضع مخل بالآداب.

وبمواجهتهما أقرا بممارسة الجنس مع الثاني والرابع بأحد الشاليهات بمنطقة العجمي بدائرة قسم الدخيلة، قبل ضبطهما، تحرر المحضر جنايات قسم ثان المنتزه، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

وفي سياق متصل، وردت معلومات لأجهزة الأمن بتكوين “جابر عادل”، صاحب محل كوافير، شبكة شذوذ مقابل أجر مادي بمنطقة مصطفى كامل، دائرة قسم سيدي جابر.

وتبين من التحريات، دأب المتهم على اصطياد زبائنه من الرجال عن طريق ارتداء زي نسائي وشعر مستعار، وألقي القبض على المتهم في كمين أعد له وعثر بحوزته على مبلغ 10000 جنيه، وجهاز محمول وأسطوانة يوجد بها صور للمتهم.

وتبين تشكيل المتهم لشبكه للممارسة الشذوذ بالتعاون مع عدد آخر من المتهمين، جار تتبعهم لضبطهم.

المصدرصحيفة الوطن المصرية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.