اسشهاد اب فلسطينى برصاص جيش الاحتلال قرب بيت لحم

كل الوطن - فريق التحرير
2015-10-05T18:25:30+03:00
عربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير5 أكتوبر 2015آخر تحديث : الإثنين 5 أكتوبر 2015 - 6:25 مساءً
اسشهاد اب فلسطينى برصاص جيش الاحتلال قرب بيت لحم

كل الوطن- الاناضول : قتل شاب فلسطيني، ظهر اليوم الاثنين، برصاص الجيش الإسرائيلي، بالقرب من مدينة بيت لحم، جنوب الضفة الغربية، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية، وشهود عيان.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان لها وصل وكالة الأناضول للأنباء نسخة منه، إن الشاب عبد الرحمن مصطفى (13عاما)، توفي متأثرا بجراح أصيب بها اليوم.

وكان مصطفى، قد أصيب برصاص حي في البطن، خلال مواجهات اندلعت على مدخل مخيم “عايدة”، للاجئين شمال مدينة بيت لحم، نقل على أثرها للعلاج في مستشفى بيت جالا الحكومي، بحسب شهود عيان.

وأضاف الشهود لمراسل وكالة الأناضول، إن مواجهات اندلعت بين عشرات الشبان وقوات من الجيش الإسرائيلي، استخدم خلالها الجيش الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع، فيما رشق الشبان القوات بالحجارة والعبوات الفارغة والحارقة.

وكان الفلسطينيون، قد شيعوا اليوم جثمان الشاب حذيفة سليمان (18عاما) في بلدة بلعا قرب طولكرم، شمال الضفة الغربية، والذي قتل برصاص الجيش الإسرائيلي فجرا خلال مواجهات قرب المدنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.