جريمتان مروّعتان.. مقتل سيدة وفتاة بطريقة وحشية

كل الوطن - فريق التحرير
2015-10-08T16:26:10+03:00
جرائم وحوادث
كل الوطن - فريق التحرير8 أكتوبر 2015آخر تحديث : الخميس 8 أكتوبر 2015 - 4:26 مساءً
جريمتان مروّعتان.. مقتل سيدة وفتاة بطريقة وحشية

كل الوطن، أسامة الفيصل، بيروت: جريمتان خلال أيام قليلة، ذهب ضحيتهما سيدتان لبنانيتان. فقد عثر على المواطنة ج. ر. خ (مواليد 1985) جثة في منطقة السواقي في مزيارة قضاء زغرتا.

وقد حضر الطبيب الشرعي للكشف على الجثة التي تبين أنها مصابة بطلق ناري من بندقية صيد، وقد فتحت القوى الأمنية تحقيقا في الحادث وفي جديده جريمة مروّعة في بلدة صغبين في البقاع الغربي، عثر يوم الجمعة المنصرم، على جثة “ليليان وديع موسى” جثّة هامدة بعد تعرضها لطعنات سكين.

وفي التفاصيل التي أوردها موقع “لبنان 24″، فإنّ ليليان (59 عامًا) متأهلة من رجل من “آل فرح”، وجدت ظهر الجمعة متوفاة في منزلها بعد تسديد عدد من الطعنات في رقبتها، وبحسب المصادر فإنّ إحدى الطعنات غرزت الوريد ما أدّى إلى انقطاع الدم الذي يصل إلى الدماغ، ما أدى إلى مقتلها على الفور.

ووجد إلى جانب ليليان ورقة كُتب عليها “قتلت نفسي لأنني أعاني من مرض”، إلا أنّ التحقيقات الأمنية جارية لمعرفة ملابسات الجريمة.

إلى ذلك، أفاد محيطون بالمرأة أنّها كانت طبيعية، ولديها 3 أولاد، إثنان منهم في السلك العسكري، وزوجها يعمل في بيروت ويزورها في آخر الأسبوع.

ولم يتم الإشتباه بأحد حتّى الآن، ودوافع الجريمة غير معروفة، والتحقيقات جارية بعد رفع البصمات والعينات من مسرح الجريمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.