مع قرب موعد زفاف شقيقه “سعود”.. خالد بن طلال يوجه رسالة مؤثرة لابنه “الوليد”

كل الوطن - فريق التحرير
محليات
كل الوطن - فريق التحرير8 أكتوبر 2015آخر تحديث : الخميس 8 أكتوبر 2015 - 5:06 مساءً
مع قرب موعد زفاف شقيقه “سعود”.. خالد بن طلال يوجه رسالة مؤثرة لابنه “الوليد”

جدد الأمير خالد بن طلال التعبير عن حزنه وآلامه لمرض نجله الأمير الوليد، وأكد في رسالة له أن حزنه سيظل بنفس المقدار، وأن اهتمامه به لن ينقص، حتى مع قرب حلول موعد عقد زواج نجله الآخر الأمير سعود.

وقال الأمير خالد: “حبيبي الوليد مهما بلغت سعادتي وفرحي بزواج شقيقك سعود، فإن آلامي وحزني على ابتلائك هو بنفس المقدار، حتى وإن لم تتواجد معنا، فإنك ستكون معي في كل لحظة بقلبي وعقلي وإحساسي”.

وأضاف في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”: “ولن ينقص اهتمامي وحرصي عليك كما جرت عادتي معك دائماً وخاصة في يوم الزواج بإذن الله تعالى”.

وكان الأمير خالد أعلن عبر “تويتر” أمس الأربعاء تأجيل عقد زواج نجله الأمير سعود على كريمة الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن سعود من يوم غدٍ الجمعة إلى 13 من شهر نوفمبر المقبل، وذلك بسبب وفاة الأمير نواف بن عبدالعزيز الذي وافته المنية قبل أكثر من أسبوع.

يذكر أن الأمير الوليد بن خالد دخل في غيبوبة قبل نحو عشر سنوات إثر تعرضه لحادث مروري، وظل في المستشفى طيلة السنوات الماضية، قبل أن يقرر والده نقله للمنزل في 20 فبراير الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.