الحوثيون ينقلون أموالهم وعائلاتهم إلى لبنان.. وحزب الله يحتضنهم

كل الوطن - فريق التحرير
2015-10-10T13:16:44+03:00
عربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير9 أكتوبر 2015آخر تحديث : السبت 10 أكتوبر 2015 - 1:16 مساءً
الحوثيون ينقلون أموالهم وعائلاتهم إلى لبنان.. وحزب الله يحتضنهم

كل الوطن- متابعات: كشفت تقارير اخبارية سعودية، أن حزب الله اللبناني وبالتعاون مع شخصية سياسية يشرف على تأمين كل الرعاية لعائلات قيادات حوثية تم نقلها إلى لبنان مؤخرا عبر طائرات تابعة لخطوط إحدى الدول قدمت إلى مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت.

وكان وفد حوثي زار أمين عام حزب الله، حسن نصر الله في الضاحية الجنوبية في بيروت قبل أن ينتقل إلى طهران للقاء قيادات إيرانية.

ونسبت التقارير إلى مصادر في بيروت وصفتها بـ”المطلعة” ولم تكشف هويتها القول إنه “تم إسكان هذه العائلات التي وصلت وبحوزتها عدد من الحقائب التي تحتوي على كميات ضخمة من الأموال إلى إحدى المناطق الجبلية التي تحظى فيها الشخصية السياسية اللبنانية بنفوذ ملحوظ”.

وأوضحت التقارير أن “مجموعة أمنية تابعة لحزب الله هي من تشرف على أمن هذه العوائل في مقر إقامتها وخلال تنقلاتها حيث من المتوقع أن تصل أعداد أخرى خلال الأيام القليلة المقبلة”.

الجدير بالذكر أن القناة الفضائية الناطقة باسم الحوثيين تبث من مبنى أمام السفارة الإيرانية في بيروت وهي تقع في مربع أمني يشرف عليه حزب الله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.