بيان صادر عن سكرتارية العمل الشبابي الفلسطيني حول الانتفاضة الثالثة‏

كل الوطن - فريق التحرير
2015-10-09T18:24:59+03:00
عربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير9 أكتوبر 2015آخر تحديث : الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 6:24 مساءً
بيان صادر عن سكرتارية العمل الشبابي الفلسطيني حول الانتفاضة الثالثة‏
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-10-09 13:01:37Z | |

كل الوطن- رنيم المشهراوى: فى بيان صادر عن سكرتارية العمل الشبابى الفلسطينى حول الانتفاضة الثانية تلقت كل الوطن نسخة منه حمل عنوان (لا صوت يعلوا فوق صوت شباب فلسطين): جاء فيه يا شباب فلسطين الصاعد يا جماهيرنا الفلسطينية في كل مكان على حدود الأرض الفلسطينية أو خارجها، في كل أماكن التواجد الفلسطيني إننا اليوم نجدد العهد والبيعة مع الشهداء والجرحى والأسرى نجدد العهد للوطن بالدفاع عن الأرض والكرامة في وجه هذا المحتل الغاصب نحو الاستقلال الوطني.

يا شباب فلسطين هذه المرحلة هي لكم، لقد آن الأوان ليتحرك الكل الفلسطيني وبقيادة الشباب؛ فهذه الانتفاضة التي أطلقها مهند حلبي وفادي علون وغيرهم الكثير من الشباب الفلسطيني أعادت البوصلة من جديد نحو القدس والأقصى لذا يجب أن تستمر حتى نيل كافة حقوقنا الفلسطينية، إن ما يقدمه الشباب ويقوم به في ساحات المواجهات مع الاحتلال الصهيوني هو الطريق الوحيد لتحرير فلسطين.

يا شباب فلسطين، يا جماهير شعبنا الفلسطيني

إننا نؤكد اليوم أن كافة خيارات المقاومة متاحة للشعب الفلسطيني، فعلينا كشباب الحفاظ على شرارة الانتفاضة، انتفاضة الشباب، انتفاضة القدس، لنكتفي بما عانيناه في السنوات الأخيرة من انقسام ومن حصار واحتلال، اليوم بوصلتنا هي القدس ويجب أن تستمر انتفاضاتنا حتى نرسم طريق التحرير من جديد.

أكدت انتفاضة شعبنا في كل الأراضي الفلسطينية بما فيه الداخل المحتل أننا لم نتوقف يومًا عن المقاومة، وأننا نعي تمامًا أن الصراع مع هذا العدو الصهيوني هو صراع مفتوح لن يتوقف إلا بالانتصار عليه وتفكيك كيانه ودحره وإقامة دولتنا الفلسطينية على كامل التراب الوطني الفلسطيني وعاصمتها القدس الشريف .

إن رسالة الشباب الفلسطيني واضحة للعدو الصهيوني وأن ما يقوم به من مشاريع استيطان في الضفة الغربية والقدس ومشاريع تدنيس وتقسيم المسجد الأقصى لن تمر، ولقد بدأ فعليًا الرد من الشباب الفلسطيني عن بكرة أبيه لتبقى فلسطين حرة وبوصلة شبابها هي القدس ولن نحيد عن مطالبنا إلا بإنهاء الاحتلال وإعلان الدولة الفلسطينية.

أيها الصامدون في القرى والمدن والمخيمات في أرضنا التاريخية المغتصبة منذ عام 1948، وفي غزة الصامدة المحاصرة والضفة الثائرة وفي القدس عاصمتنا الأبدية وباقي شعبنا في مخيمات اللجوء وغياهب المنافي وإلى كل عربي حر نهيب بكم النزول إلى الشارع في مسيرات جماهيرية نصرة للأقصى ودعمًا للدماء التي تسيل الآن في الأراضي الفلسطينية ليلتحم الوطن وتعود القدس عربية حرّة.

دماء الشهداء مشاعل تنير لنا طريق التحرير

قيود الأسرى تمهد لنا طريق الحرية

فلسطين أكبر منا جميعا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.