كريم السبكي بعد سبّ الإبراشي: “ده صوت في الخلفية” (فيديو)

كل الوطن - فريق التحرير
فنون ونجومفيديوهات
كل الوطن - فريق التحرير11 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأحد 11 أكتوبر 2015 - 1:44 مساءً
كريم السبكي بعد سبّ الإبراشي: “ده صوت في الخلفية” (فيديو)

علق كريم السبكي، نجل المنتج السينمائي، أحمد السبكي، بعد سبّه للإعلامي وائل الإبراشي على الهواء بألفاظ خادشة في مداخلة هاتفية أجراه معه في برنامجه «العاشرة مساءً» على قناة «دريم»، بعد مقطع فيديو عرضه الأخير على الهواء يوثق قيام طفلة صغيرة بالرقص بسلاح أبيض متهما إياه بأن نوعية الأعمال السينمائية التي ينتجها هي التي تقف وراء حدوث مثل هذه المشاهد، حسب قوله.

وقال كريم: «أنا اللي كنت بكلمك والصوت اللي خرج مخرجش موجه لحد عندك ولا ليك شخصيا أنا اللي كنت بتكلم في التليفون وده كان صوت في الخلفية واتسمع عندك في البرنامج».

ما دفع الإبراشي إلى الرد عليه قائلا: «صوت في الخلفية إحنا هنلعب استغماية يعني لما انت لا تستطيع أن تسيطر على لسانك أنت وأسرتك إزاي هتسيطر على الفن لفظ إيه اللي جاي من الخلفية أنت متخيل أن الناس كلها ما بتفهمش أنت لا تؤتمن على الفن حد يقول لفظ زي ده».

كان كريم السبكي، نجل أحمد السبكي، أجرى مداخلة هاتفية مع الإبراشي ولكن سرعان ما تدخل بالمكالمة أحمد السبكي والده قائلا: «العيب مش عليه (الضيف) العيب عليك أنت يا وائل يا إبراشي تستاهل اللي عملوه فيك في أمريكا» فرد عليه الإبراشي قائلا: «هانتظر إيه من بلطجي» ليرد عليه السبكي: «بلطجي مين يا (…)».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.