مكّة المُكرّمة: مصادرة وإتلاف 450 كلغ لحوم فاسدة

كل الوطن - فريق التحرير
أخبار المناطق
كل الوطن - فريق التحرير11 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأحد 11 أكتوبر 2015 - 6:22 مساءً
مكّة المُكرّمة: مصادرة وإتلاف 450 كلغ لحوم فاسدة

مكة المكرمة – واس: تابعت الإدارة العامة للمسالخ بأمانة العاصمة المقدسة أعمالها الرقابية، للتأكد من سلامة اللحوم ومدى تطبيق جميع الضوابط الفنية والاشتراطات الصحية في محلات الجزارة.

وأوضح مدير عام المسالخ الدكتور سعود بن محمد الحتيرشي، أن إدارة الرقابة على اللحوم، نفذت عدة جولات تفتيشية ميدانية على محلات الجزارة ومراكز التسويق والملاحم، تم خلالها مصادرة وإتلاف العديد من اللحوم ومشتقاتها، وذلك بعد التأكد من عدم صلاحيتها، حيث تم ضبط ومصادرة وإتلاف ما يقارب 450 كيلو جرام من اللحوم، مشيراً إلى أن من أسباب مصادرتها وإتلافها هو ظهور علامات التلف والفساد عليها وسوء الحفظ والتخزين وذات مصادر مجهولة.

وأكد أن الإدارة العامة للمسالخ وبالتعاون مع البلديات الفرعية تكثف الجولات الميدانية على محلات الجزارة وأسواق بيع اللحوم للتأكد من سلامتها وخلوها من الأمراض، مبيناً أن هناك جهود كبيرة تبذلها الأمانة في سبيل تطوير هذه الخدمات، وإزالة كل ما يمكن أن يشكل خطراً على صحة وسلامة المستهلكين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.