بعد أن أصيب بالشلل.. معلم يوجّه رسالة غاضبة بإعلان “بيع منزله” (فيديو)

كل الوطن - فريق التحرير
محليات
كل الوطن - فريق التحرير11 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأحد 11 أكتوبر 2015 - 10:36 مساءً
بعد أن أصيب بالشلل.. معلم يوجّه رسالة غاضبة بإعلان “بيع منزله” (فيديو)

أصيب بالشلل الثلاثي إلى الإعلان عن بيع منزله لاستكمال علاجه وسداد التزاماته، موجها رسالة غاضبة إلى إدارة تعليم الأفلاج – التابع لها – خلال إعلان البيع، دعا خلالها على مسؤوليه بالإدارة، بدعوى أنهم ظلموه وتسببوا بما يعانيه من أزمة مالية جراء أخطائهم الإدارية.

وقال المعلم الدكتور إبراهيم الخريجة خلال مداخلة له ببرنامج “الراصد” على قناة “الإخبارية” إن إدارة تعليم الأفلاج وقعت في خطأين بحقه في لائحة ونظام التقاعد التي لم تطبق بشكل صحيح إضافة إلى فقدان خطاب الهيئة الطبية، ما تسبب في أزمة مادية له جراء مطالبة التعليم باسترداد الرواتب التي تقاضاها خلال فترة انقطاعه ومشاكله مع البنك بشأن القرض، مشيرا إلى انه بحاجة إلى نحو مليون ريال لمواصلة علاجه وسداد التزاماته.

يذكر أنه خلال مداخلة المتحدث الرسمي بتعليم الأفلاج مسلم الهواملة للرد، جادله مقدم البرنامج، رافضا أن يواصل المتحدث حديثه عن النظاميات دون تمني الشفاء لزميله المريض أو البحث عن حلول لحالته رغم أنه أمضى العديد من سنوات عمره في تربية وتخريج الأجيال، متهما إدارة تعليم الأفلاج بالإهمال جراء عدم إخطارها الوزارة لوقف رواتب الخريجة وعدم تراكمها عليه ومطالبا الهواملة بالبحث عن حل ينقذ الرجل من بيع منزله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.