عائلة عزت حنفي “الامبراطور عايش”.. و”عشماوي” يكشف “كيفية” إعدامه

كل الوطن - فريق التحرير
تقاريرعربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير14 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأربعاء 14 أكتوبر 2015 - 12:15 صباحًا
عائلة عزت حنفي “الامبراطور عايش”.. و”عشماوي” يكشف “كيفية” إعدامه

قال محمد حنفي، شقيق إمبراطور النخيلة عزت حنفي، إن شقيقه لم يُعدم وأنه على قيد الحياة، وأن من تم إعدامه شخص آخر، مضيفًا أنه كان وقتها محبوسا وأن نجله هو من استلم الجثة.

وأضاف ”حنفي”، في مداخلة هاتفية مع برنامج ”البيت بيتك” على قناة ”ten” ، أنه عندما فتح النعش لم يجدها جثة عمه، وإنما جثة شخص آخر، وزعم أن بعض القيادات طردت نجله وقت اكتشافه أن الجثة الموجودة في النعش ليست جثة عمه، وأنه تم وضع حراسة مشددة على القبر الذى دفنت به الجثة لمدة 15 يوما حتى لا ينكشف حقيقة الأمر.

ومن جانه أكد حسين عشماوي، أحد المكلفين السابقين بتنفيذ أحكام الإعدام الصادرة عن محاكم الجنايات، أنه نفذ حكم الإعدام في المتهم عزت حنفي ”امبراطور” النخيلة – بيده، قائلًا ”أنا أعدمت عزت حنفي، اللي كان متهم في قضية جزيرة النخيلة بأسيوط، هو وأخوه ”حمدان” بأيدي.

مشيرًا أن عزت كان متماسك زي ”الأسد”، عشان مينفعش يبقى خائف قدام الموت لأنه كان عامل نفسه زعيم في بلده، وإعدامه فكرني بصدام حسين لما اتعدم كان ثابت وهو بيموت”.

وأضاف عشماوي في تصريح لمصراوي، أنه لا حقيقة لما يردد من قبل أقاربه حول أنه ”عزت حنفي” مازال على قيد الحياة، ولم يتم تنفيذ حكم الإعدام بشأنه شخص أخر، قائلًا ” أنا فاكر اليوم ده كويس، عزت حنفي، كان بيهزر داخل غرفة الإعدام، وقال اسمه رباعي، رغم أن الموقف مهول واي حد بيقف على الطبلية التي يتم الصعود عليها لتنفيذ الحكم، واي حد مكانه كان ”بيهزي بأي كلام”، إلإ أن عزت كان قوي جدًا، وقالي ”متعذبنيش.. خلص بسرعة.. عايزها ”قلبة وقومة”، مشيرًا الى أن الداخلية عينت علي قبره حراسة لمدة شهر لعدم سرقة جثته والتمثيل بها من قبل اعدائه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.