“مدن” تقدم 3 ملايين ريال للمبدعين في جائزة الإبداع الصناعي

كل الوطن - فريق التحرير
محليات
كل الوطن - فريق التحرير14 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأربعاء 14 أكتوبر 2015 - 6:57 مساءً
“مدن” تقدم 3 ملايين ريال للمبدعين في جائزة الإبداع الصناعي

الرياض : واس: أنهت الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” من فرز الأفكار الصناعية المرشحة لجائزة الإبداع الصناعي ودراستها وتقييمها من قبل لجنة مكونة من عدة جهات مختصة بالصناعة وفق معايير وشروط محددة. وسيتم الإعلان عن (3) فائزين من بين 780 مشاركا خلال حفل جائزة الإبداع الصناعي الذي سيقام تحت رعاية وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق الربيعة يوم الأربعاء المقبل بفندق الرتزكارلتون في مدينة الرياض. وأوضح مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة بـ “مدن” سامي الحسيني أن قيمة الجوائز التي سيتم توزيعها على الفائزين ستبلغ (3) ملايين ريال إذ سيتم توزيعها على الفائزين حسب المراكز التي فازوا بها بحيث يحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة قيمتها مليون ونصف ريال فيما يحصل صاحب المركز الثاني على جائزة قيمتها مليون ريال ويحصل الثالث على جائزة بقيمة 500 ألف ريال.

ولفت إلى أن هذه الجوائز تعد دعما من “مدن” للمرشح الفائز كجزء من تكلفة المشروع كما تأتي تحفيزاً للشباب ورواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمبدعين والمخترعين وأصحاب الأفكار الصناعية بالإضافة إلى إبراز هذه المشاريع بما يعزز من فرص استكمال إجراءات الحصول على تمويل من الجهات التمويلية، وكذلك إبرازها بما يدعم تسهيل دخولها كشريك مع رجال أعمال لإنجاح هذه المشاريع. يذكر أن جائزة الإبداع الصناعي هي إحدى المبادرات التي أطلقتها “مدن”، لدعم رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة وتحفيز المبدعين لتحويل طاقاتهم الإبداعية إلى مشروعات على أرض الواقع وإبراز قصص نجاحهم وحث المصانع الصغيرة على تطوير منتجاتها وطرق الإنتاج، وإشراك القطاع الخاص في برامج المسؤولية المجتمعية المستدامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.