هجوم بمطرقة يخلف قتيلا و10 جرحى في كندا

كل الوطن - فريق التحرير
2015-10-15T13:46:19+03:00
عربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير15 أكتوبر 2015آخر تحديث : الخميس 15 أكتوبر 2015 - 1:46 مساءً
هجوم بمطرقة يخلف قتيلا و10 جرحى في كندا
Forensic police officers work near the National War Memorial in Ottawa, Canada on Wednesday October 22, 2014. A gunman opened fire at the National War Memorial killing a soldier before entering Parliament Hill firing several shots in the building. Police shot dead the gunman and said an investigation was underway. Heavily armed officers backed by armored vehicles sealed off the building. There was no immediate word on the gunman's motivation, but the attack came a day after an alleged Islamist drove over and killed another soldier in what authorities branded a terrorist attack. AFP PHOTO / Lars Hagberg (Photo credit should read Lars Hagberg/AFP/Getty Images)

قتل شخص وأصيب 10 آخرون جراء هجوم بمطرقة شنه رجل على الموجودين داخل مكتب لرعاية الجالية الهندية في غرب كندا، حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية يوم الأربعاء.
وقالت صحيفة “فانكوفر صن” أن اثنين من المصابين في حالة حرجة، وأن اثنين آخرين في حالة خطيرة، في حين أن الستة الآخرين مصابون بجروح لا تهدد حياتهم.

وقالت الشرطة في بيان إن الحادث وقع بعد ظهر يوم الأربعاء في بلدة ليلويت بكولومبيا البريطانية، حسب رويترز.

وتمكن الحاضرون من مقاومة المشتبه به وقالت الشرطة إنها عندما وصلت للقبض عليه كان “فاقدا للوعي ولا يظهر أي استجابة” وأعلنت وفاته في موقع الحادثة.

ولم تذكر الشرطة أي تفاصيل إضافية عن دوافع الهجوم في البلدة التي تعتمد على صناعة الأخشاب وتقع على بعد حوالي 260 كيلومترا شمال شرقي فانكوفر.

المصدرسكاي نيوز عربية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.