اعترافات قاتل شقيقته.. شنقها بسلك اللاب توب

كل الوطن - فريق التحرير
جرائم وحوادث
كل الوطن - فريق التحرير16 أكتوبر 2015آخر تحديث : الجمعة 16 أكتوبر 2015 - 2:31 مساءً
اعترافات قاتل شقيقته.. شنقها بسلك اللاب توب

“أيوه قتلتها ولو عاد بي الزمن مرة أخرى لسوف اقتلها علشان هى كانت بتعاملني وحش ودايما بتعايرني بالفشل علشان مش لاقي شغل، بهذه الكلمات بدأ قاتل شقيقته بمدينة 15 مايو، اعترافاته أمام ضباط المباحث وهو يروى لهم تفاصيل جريمته البشعة التي يندى لها الجبين.
محمد شاب في بداية العقد الثاني من العمر، يعيش وسط أسرته داخل منزل بسيط بالدرب الأحمر.. والده بالمعاش ووالدته ربة منزل.. لديه أخت اسمها مها.. كان محمد يحب شقيقته ويلبي لها كل مطالبها.. حصل على بكالوريس التجارة ولم يجد عمل مثل غيره من الشباب، أما مها فقد تقدم لها ابن عمها وفي أقل من ستة أشهر كانا في عش الزوجية.
أخذ يبحث محمد عن فرصة عمل مناسبة ولكن جميع محاولاته بائت بالفشل.. وبمرور الأيام بدأت شقيقته تتشاجر معه وتعايره بالفشل وطلبت منه أن يعمل في أي مهنة لتوفير لقمة العيش إلا أن محمد كان لا يريد أي عمل.. سرعان ما تغيرت علاقته بشقيقته وعرفت الخلافات طريقها إليهما وكانت دائما ما تعايره مها بالفشل والبطالة، فاسشتاط محمد غيظاً وأخذ يفكر في طريقة للانتقام من اخته حتى سنحت له الفرصة.
ففي يوم ما أثناء جلوسه في منزله فوجئ بشقيقته تتصل به وتتطلب منها أن يأتي إليها لتناول العشاء معها في شقتها بـ 15 مايو لأن زوجها مسافر وسيعود بعد يومين.. وبسرعة البرق ذهب إليها محمد وتناول معها العشاء ثم أمسك بسلك اللاب توب وغافلها وخنقها حتى فاضت روحها إلى بارئها.. وقف في حالة ذهول غير مصدق بأنه قتل شقيقته ثم فر هاربًا من الشقة مستقلا مترو الأنفاق.

رائحة كريهة!

بدأت الواقعة عندما تلقى المقدم أحمد نزيه، رئيس مباحث 15 مايو بلاغًا من سكان عقار بدائرة القسم يفيد بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق، على الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وعثر على جثة مها أحمد ربة منزل بها آثار خنق وبجوارها سلك لاب توب.
وبإخطار اللواء هشام العراقي، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة أمر بتشكيل فريق بحث ضم اللواء عبد العزيز خضر، مدير إدارة البحث الجنائي واللواء هشام لطفي، رئيس مباحث قطاع الجنوب والعميد حازم سعيد مفتش المباحث والمقدم أحمد نزيه رئيس مباحث 15 مايو لسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبه.
الابلاغ عن نفسه

وأثناء جمع التحريات تبلغ للخدمات الأمنية المعينة بمحطة السادات لمترو الأنفاق من أحد الأشخاص بارتكابه لجريمة قتل شقيقته بمدينة 15 مايو .
وبمناقشته تبين أنه يدعى “محمد.أ”، 21 سنة عاطل مقيم الدرب الأحمر القاهرة وقرر أنه توجد خلافات أسرية بينه وبين شقيقته المدعوة “مها.أ” بسبب سوء معاملتها له واتهامها له بالفشل وأضاف أنها قامت بالاتصال به قبل يوم الحادث ودعته لوجبة العشاء والمبيت وأنه بتاريخ اليوم قام بارتكاب جريمته بالتخلص منها بمحل إقامتها بمدينة 15 مايو باستخدام سلك كهربائي خاص بجهاز ” لاب توب” قام بلفه حول عنقها حتى فارقت الحياة ،على الفور قامت قيادات شرطة النقل والمواصلات بالاتصال التليفوني بأحد أقاربه ويدعى حسام محمد، محامى وبالاستعلام منه تبين عدم علمة بالواقعة حيث قامت الادارة بالتنسيق وأمن القاهرة بإرسال سيارة نجدة لمكان الواقعة حيث توجهوا بصحبة بعض ذويه وتبين لهم صحة حدوث الواقعة وعثورهم على جثة المجني عليها .
تم التنسيق وقطاع أمن القاهرة وحضرت قوة من ضباط أمن القاهرة وتم تسليم المتهم لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .
تحرر المحضر رقم 18/380 أحوال قسم شرطة رابع المترو وجارى إرساله بالمتهم لقسم شرطة 15 مايو، وأمرت النيابة بإشراف المستشار طارق أبو زيد المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وتشريح جثة المجني عليها لمعرفة أسباب الوفاة واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.
المصدرمصراوي
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.