بالأسماء.. أبرز قادة “داعش” الذين قتلوا في تكريت خلال عام

كل الوطن - فريق التحرير
2015-10-17T11:46:09+03:00
عربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير17 أكتوبر 2015آخر تحديث : السبت 17 أكتوبر 2015 - 11:46 صباحًا
بالأسماء.. أبرز قادة “داعش” الذين قتلوا في تكريت خلال عام

عدّد الخبير في الجماعات المسلّحة، هشام الهاشمي، اسماء أبرز قادة “داعش” الذين قتلوا في مناطق شمال تكريت خلال عام واحد.
وذكر الهاشمي عبر تدوينة على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” ان من بين اهم الأسماء، والتي تنشرها “العربية. نت” كما جاءت في صفحته، هي “عبد العزيز الضويان الجزراوي، شرعي الولاية، وأبو دجانة المغربي، أمير كتيبة الانغماسيين، وابو عبد الله الكويتي، إعلامي، وجعفوري العدناني الليبي أبو غرارة، أمني، وفيصل الضالع أبو سفيان الجزراوي، أمير وحدات الانغماسيين، وابو طلحة الانصاري، أمني”.

وأضاف هشام الهاشمي، أسماء اخرى من قيادات داعش التي تمّ القضاء عليها خلال معارك العام الفائت في تكريت، مثل “عبد العزيز سليمان الرشودي أبو عمر النجدي، أمير وحدات الانغماسيين، وأبو نبأ السامرائي، اعلامي، وأبو إدريس الدوري، إعلامي، وأبو معاوية الشامي، إعلامي، وابو قاسم الطرابلسي اللبناني، قاضي شرعي، وأبو عبد الرزاق المشهداني، عسكري الولاية، وأبو حارث الناصري العراقي، إعلامي”.

وكان رئيس الحكومة العراقية حيدر العبادي، قد صرّح إبّان معارك تكريت، ان تنظيم الدولة الاسلامية المعروف باسم داعش، ذاب كفص الملح امام القوات العراقية في معارك تحرير محافظة صلاح الدين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.