وزير الصحة يطمئن على مصابي الاعتداء الإرهابي في سيهات

كل الوطن - فريق التحرير
محليات
كل الوطن - فريق التحرير18 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأحد 18 أكتوبر 2015 - 12:57 صباحًا
وزير الصحة يطمئن على مصابي الاعتداء الإرهابي في سيهات

الرياض :واس: اطمأن وزير الصحة المهندس خالد الفالح على صحة مصابي الاعتداء الإرهابي الذي وقع بالقرب من مسجد في حي الكوثر بمدينة سيهات بمحافظة القطيف. جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها معاليه اليوم للمصابين المنومين في مجمع الدمام الطبي رافقه فيها مدير عام صحة الشرقية بالإنابة الدكتور عصام الخرساني ، ووقف معاليه على الخدمات العلاجية المقدمة للمصابين البالغ عددهم 12 مصابًا خرج منهم 4 وبقي 8 مصابين حالتهم جميعًا مستقرة ولله الحمد.

وأكد وزير الصحة اهتمام خادم الحرمين الشريفين ومتابعته وحرصه على تقديم الرعاية الصحية للمصابين ، وأن من تستدعي حالته الصحية أن ينقل إلى مراكز علاجية متخصصة فإنه يتم العمل على ذلك.

ونقل معاليه لهم تحيات ولاة الأمر – حفظهم الله – وأمنياتهم لهم بالشفاء العاجل. وعبر معاليه عن عزائه ومواساته لذوي المتوفين، سائلاً الله أن يغفر لهم ويتغمدهم بواسع رحمته. وقال معاليه : إن حادثة سيهات الإرهابية جريمة نكراء يستنكرها كل المواطنين ،داعيًا المولى جل وعلا أن يمن على الوطن والمواطنين بالأمن والأمان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.