المهن الموسيقية تنفى نبأ وفاة ” شادية”

كل الوطن - فريق التحرير
فنون ونجوم
كل الوطن - فريق التحرير18 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأحد 18 أكتوبر 2015 - 12:59 صباحًا
المهن الموسيقية تنفى نبأ وفاة ” شادية”

نفى المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، طارق مرتضى، الشائعات التي ترددت صباح السبت 17 أكتوبر حول وفاة الفنانة شادية.

وقال طارق مرتضى: “الفنانة شادية على قيد الحياة، وتتمتع بصحة جيدة، وما أثير من أنباء حول وفاتها لا أساس له من الصحة”، حسب ما ورد بوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وطلب مرتضى من وسائل الإعلام تحري الدقة قبل نشر تقارير صحفية عن وفاة أحد الفنانين.

ومن المعروف أن شادية تماثلت للشفاء بعد إصابتها بكدمات في مناطق متفرقة من جسدها، بعد وقوعها نتيجة لانزلاقها داخل شقتها بالدقي.

وأكد مصدر طبي بأحد المستشفيات بمنطقة المهندسين أن خروجها من المستشفي جاء عقب تلقيها العلاج اللازم، والاطمئنان على صحتها.

واختفت شادية عن أنظار محبيها وعن الإعلام منذ عام 1984 بعد انتهاء عرض مسرحيتها الشهيرة “ريا وسكينة” مع عبد المنعم مدبولي وسهير البابلي وأحمد بدير، ولكن الاختفاء انتهى في 2011 للتأكيد على أنها شاركت في الانتخابات البرلمانية التي تلت الثورة، وسبقها تعليقا على “موقعة الجمل”، ومن بعدها اختفت تماما عن الأنظر كما كانت، ولكن إصابتها بأنفلونزا تحولت إلى التهاب رئوي ودخلت على إثره للعناية المركزة، وذلك في مايو 2012

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.