مصر: 3 أطفال يحاولون اغتصاب طفلة بالدقهلية

كل الوطن - فريق التحرير
جرائم وحوادث
كل الوطن - فريق التحرير18 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأحد 18 أكتوبر 2015 - 1:21 مساءً
مصر: 3 أطفال يحاولون اغتصاب طفلة بالدقهلية

قرر المستشار أيمن عبدالهادي، المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، السبت، إيداع 3 أطفا دار للرعاية، لاتهامهم بمحاولة اغتصاب وهتك عرض طفلة بالمحافظة، لحين ورود تقرير الطبيب الشرعي الخاص بتوقيع الكشف على الطفلة.

كان اللواء عاصم حمزة، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من العقيد فابق الزكي، مأمور مركز شرطة أجا، ببلاغ أسرة الطفلة «مريم»، 8 سنوات، تتهم فيه 3 أطفال بالتحرش بطفلتهم، ومحاولة اغتصابها، ما تسبب في إصابتها بنزيف.

وكشفت التحريات هوية الأطفال الثلاثة، حيث استدرجوا الطفلة إلى أحد البيوت المهجورة في قريتهم، وحاولوا الاعتداء عليها والتحرش بها بأيديهم، وتمكنت من الفرار منهم، وأبلغت أسرتها بما حدث معها، وفوجئوا بإصابتها بنزيف، فاتجهوا بها إلى مركز الشرطة، وتحرر محضر بالواقعة.

وتم إلقاء القبض الأطفال الثلاثة، وتم عرضهم على النيابة العامة، واعترفوا بارتكاب الواقعة، فقررت النيابة إحالة الطفلة للطبيب الشرعي، لتوقيع الكشف الطبي عليها، وإيداع الأطفال أحد دور الرعاية، لحين ورود التقرير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.