سعودية تستنجد بالسفارة بعد أن سرق أموالها “شيف” بالبرازيل

كل الوطن - فريق التحرير
جرائم وحوادثمحليات
كل الوطن - فريق التحرير18 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأحد 18 أكتوبر 2015 - 9:10 مساءً
سعودية تستنجد بالسفارة بعد أن سرق أموالها “شيف” بالبرازيل

لجأت مواطنة سعودية إلى سفارة المملكة بدولة البرازيل، طالبةً إنصافها ورد حقها إليها، عقب وقوعها ضحية عملية احتيال من قبل “شيف” بالبرازيل وتحويلها مبلغا ماليا إليه لشراء أجهزة طهي إلا أنها لم تحصل على المعدات التي طلبتها.

وأوضحت المواطنة جواهر الحربي عبر حسابها بموقع تويتر أنها صاحبة مشروع منزلي صغير بالمدينة المنورة وتتابع برامج الطهي لأشهر الطهاة العرب، مشيرة إلى إعلان لفت نظرها لأحد أشهر الطهاة بالبرازيل ادعى خلاله أنه مندوب شركة كبرى لإنتاج مكائن الكبة والمعجنات.

وأشارت إلى أنها تواصلت معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحولت إليه مبلغ 2700 دولار إلا أنه بعد وصول الأموال إليه لم تحصل على المعدات، وأغلق الشيف وسائل التواصل معه في وجهها، لتستنجد بالسفارة السعودية في البرازيل لرد حقها إليها.

يذكر أن كثيرا من المتابعين والمغردين ألقى باللائمة على الحربي، مستغربين تحويلها المبلغ بكل سهولة دون التأكد من الشركة وجودة تعاملاتها وإن كان هذا الشخص مندوبا فعليا بها، متمنين من السفارة الوقوف إلى جانبها ورد أموالها إليها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.