العقيد الرقيطى: عاملة منزلية تطعن رجلا وابنته اثناء نومهما

كل الوطن - فريق التحرير
2015-10-19T11:51:43+03:00
أخبار المناطق
كل الوطن - فريق التحرير19 أكتوبر 2015آخر تحديث : الإثنين 19 أكتوبر 2015 - 11:51 صباحًا
العقيد الرقيطى: عاملة منزلية تطعن رجلا وابنته اثناء نومهما

كل الوطن- متابعات: طعنت عاملة منزلية رجلا مسنا وابنته أثناء نومهما في المنزل الذي تعمل به في حي التلال بحفر الباطن صباح أمس. وفق(صحيفة الوطن)
وقال مصدر، إن “العاملة المنزلية استخدمت سكين المطبخ في طعن الرجل المسن الذي يعاني من إعاقة وهو في فراش نومه، لتنتقل إلى الابنة، وتصيبها بطعنات مماثلة، مع التركيز على منطقة الوجه”.
وأضاف أن “شرطة حفر الباطن ألقت القبض على المتهمة في المنزل، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الملك خالد العام، ولا يزالون يتلقون العلاج”، مشيرا إلى أن العاملة حاولت بعد القبض عليها الانتحار بالقفر من أحد المباني، وأصيبت بكسر في الساق.
وقال المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي، إن “شرطة محافظة حفر الباطن تبلغت عند التاسعة والنصف من صباح أمس بقيام عاملة منزلية شرق آسيوية في العقد الثالث من العمر بالتهجم بالسكين على ذوي المنزل الذي تعمل فيه، وأصابت مواطنا مسنا في العقد السادس، وابنته العشرينية بإصابات متفرقة، وانتقل المختصون إلى الموقع، حيث تم ضبط العاملة المنزلية، وإيقافها تمهيدا لإحالتها وملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام”، مشيرا إلى أنه تم إسعاف المسن وابنته إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحالتهما الصحية مستقرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.