الدكتور العريفي: قرارات وزارة العمل تصب في مصلحة بناتنا وتحفظ كرامتهن

كل الوطن - فريق التحرير
محليات
كل الوطن - فريق التحرير19 أكتوبر 2015آخر تحديث : الإثنين 19 أكتوبر 2015 - 2:48 مساءً
الدكتور العريفي: قرارات وزارة العمل تصب في مصلحة بناتنا وتحفظ كرامتهن

أشاد الدكتور محمد العريفي بالتعديلات التي أقرتها وزارة العمل مؤخراً على نظام العمل بالمملكة، والتي تضمنت إلزام العاملات بالحجاب الشرعي المحتشم وتغريم المخالفات منهن لهذا القرار، معبراً عن شكره لوزير العمل الدكتور مفرج الحقباني على إقرار هذه التعديلات.

وقال العريفي في تغريدة دونها على حسابه بموقع “تويتر”: “قرأت اليوم تعاميم لوزارة العمل تصب في مصلحة بناتنا العاملات وتحفظ كرامتهن، فشكراً وزير العمل”.

يذكر أن وزارة العمل أقرَّت بدءاً من أمس الأحد، تطبيق تعديلات جديدة على نظام العمل، وتضمنت توقيع غرامات مالية على المحال التي لا تضع تعليمات مكتوبة تلزم العاملات بضوابط الحجاب الشرعي المحتشم، وكذلك تغريم العاملات غير الملتزمات بالحجاب.

ونشط على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وسماً بعنوان “شكراً وزير العمل الغيور” ، عبر من خلاله مغردون عن شكرهم للدكتور الحقباني على إقرار هذه التعديلات، التي تساعد على حفظ حرمات النساء ومنع التحرش بالجهات الحكومية ومنشآت القطاع الخاص، بحسب تعبيرهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.