الداخلية: السجن والتشهير بحق 27 مواطن ومقيم نقلوا مجهولين

كل الوطن - فريق التحرير
محليات
كل الوطن - فريق التحرير19 أكتوبر 2015آخر تحديث : الإثنين 19 أكتوبر 2015 - 4:46 مساءً
الداخلية: السجن والتشهير بحق 27 مواطن ومقيم نقلوا مجهولين

الرياض : واس: أصدرت وزارة الداخلية ممثلة بالمديرية العامة للجوازات من خلال لجانها الإدارية المشكلة في جوازات مناطق ومحافظات المملكة 27 قرارا إداريا بحق مواطنين ومقيمين قاموا بنقل مجهولين. وقد شملت هذه العقوبات السجن وغرامات مالية والتشهير بهم والمطالبة بمصادرة المركبات التي اُستخدمت في نقل المجهولين ومساعدتهم حيث اعتمدت جميع هذه القرارات من الأمير محمد بن نايف ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وجاءت العقوبات على التالية أسمائهم :

عبدالله فقيهي – احمد الجحدلي – مجدي الفهمي – أحمد عريشي – حسين نعمان – حسن خواجي – علي الحاتمي – راعي التليدي – علي آل ملفي – جبران القحطاني – محمد القحطاني – أحمد القحطاني – سعد القحطاني – أحمد التليدي – عمر السيد – عمرو عبده – فرحان آل شعيف – علي جحوش – سلمان القحطاني – مشبب القحطاني – جابر الوادعي – علي آل مفتاح – علي القحطاني – زاهر سبوله – سعيد الحياني – حمير القحطاني – مشبب آل النعير.

ودعت وزارة الداخلية المواطنين الى تجنب نقل أو تشغيل المخالفين لنظامي الإقامة والعمل أو التستر عليهم أو إيوائهم أو مساعدتهم في إيجاد فرص عمل أو سكن أو نقل لتفادي العقوبات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.