الاحساء: اغلاق مطعم يشتبه بان العاملين يخلطون البول بالزيت والدجاج بالدماء “صور”

كل الوطن - فريق التحرير
2015-10-20T11:40:53+03:00
أخبار المناطقاخبار عاجلة
كل الوطن - فريق التحرير20 أكتوبر 2015آخر تحديث : الثلاثاء 20 أكتوبر 2015 - 11:40 صباحًا
الاحساء: اغلاق مطعم يشتبه بان العاملين يخلطون البول بالزيت والدجاج بالدماء “صور”

أغلقت أمانة الأحساء ممثلة بإدارة الصحة والبيئة ببلدية الهفوف مساء الأربعاء الماضي، مطعم شهير للوجبات السريعة، بالسويق في حي الهفوف بمحافظة الأحساء .

وجاءت أسباب إغلاق المطعم، وفقا للمعاينة الأولية، حصول تجاوزات فادحة، كان من بينها خلط البول بالزيت، و نقع الدجاج بالدم.

القائمين على المطعم نفوا ذلك، وأكدوا أن البول لا يتم استخدامه في الطعام، لكن لعدم وجود دورة مياة بالمطعم يقوم العمال بالتبول في قارورة داخل غرفة خلفية.

في حين قامت الإدارة الصحية بتحريز قارورة البول و الزيت و المواد المستخدمة في تحضير الطعام وإرسالها للمختبر للتأكد من سلامتها، وسلامة أقوالهم ، و تم غلق المطعم مؤقتاُ لحين الحصول على نتائج فحص .

فيما أوضح مدير العلاقات العامة و الإعلام بأمانة الأحساء الأستاذ خالد بوشل، في تصريح خاص لـ”الأحساء نيوز“، أن الأمانة رصدت عدد من المخالفات في مطعم الوجبات السريعة بالهفوف .

و أكد مدير العلاقات العامة والإعلام ، أن قارورة البول المشتبه بها، ستدخل المختبر للتأكد من هويتها بالضبط، علماً بأن القارورة تم العثور عليها خلف المطعم في مستودع و يشتبه بأن العمال استخدموا المكان كدورة مياه والتبول في القارورة لعدم وجود دورة مياه عندهم .

صورة2
صورة3
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.