سيتم تطبيق الغرامة 500 جنيه لمن لا يشارك بالانتخابات البرلمانية

محافظ كفر الشيخ:

كل الوطن - فريق التحرير
عربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير20 أكتوبر 2015آخر تحديث : الثلاثاء 20 أكتوبر 2015 - 7:10 مساءً
سيتم تطبيق الغرامة 500 جنيه لمن لا يشارك بالانتخابات البرلمانية

قال الدكتور أسامة حمدي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، إنه سيتم تطبيق الغرامة 500 جنيه لمن لا يشارك بالانتخابات البرلمانية، كما يتم بحث إمكانية حرمان من يعزف عن المشاركة بحرمانه من الدعم والتموين، مؤكدًا أن الصوت أمانة أمام الله وتجاه الوطن، فالمشاركة حق وواجب وطني لابد أن يستجيب له الجميع “وفق صحيفة” المصريون”

وناشد أهالي المحافظة بالمشاركة وعدم الانسياق خلف المشاريع الوهمية وأن تختار من يمثلك فى تشريع القوانين التي تخدم مجتمعنا وقضايا الأمة، قائلا: “انزل وشارك بلدك ليها حق عليك”.

جاء ذلك خلال مشاركة المحافظ، في الاحتفالية التي نظمتها مديرية الشباب والرياضة بمناسبة ختام أنشطة المعسكرات الصيفية، والتي أقيمت بمعسكر الشباب بمصيف بلطيم، بالإضافة إلى الحفل الفني احتفالا بالذكرى 42 لانتصارات أكتوبر المجيدة، بحضور المهندس مجدي عطا الله السكرتير العام المساعد، والعقيد فاروق بركات المستشار العسكري للمحافظة، ومحمد عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأشار المحافظ، إلى أن الشباب هم مستقبل مصر والقيادة السياسية حريصة على دعم الشباب وتمكينهم من العمل العام، وأن التنمية المنتظرة والنهضة الموعودة والمستقبل لن يكون سوى بعقول وأفكار شابة تبدع من أجل إنقاذ وتطور مصر، مضيفًا أن الشباب هم قادة مستقبل مصر وحاملو رايتها، وهم القوة الدافعة لتحقيق التنمية الشاملة والتقدم والنماء لمصر ووضعها فى مكانتها الطبيعية ومواجهة كل التحديات.

وكانت اللجنة العليا للانتخابات، أعلنت في وقت سابق، أن المرحلة الثانية ستبدأ خارج البلاد 21 و22 نوفمبر، وستشمل 13 محافظة هي “القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء”، وداخل البلاد يومي 22 و23 نوفمبر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.