لاعتراضها على علاقاته الآثمة: زوج يشعل النار فى زوجته

كل الوطن - فريق التحرير
2015-10-21T11:26:18+03:00
جرائم وحوادث
كل الوطن - فريق التحرير21 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأربعاء 21 أكتوبر 2015 - 11:26 صباحًا
لاعتراضها على علاقاته الآثمة: زوج يشعل النار فى زوجته

أقدم زوج بشبين القناطر بالقليوبية على إشعال النيران في زوجته بسبب مشادة كلامية عن تعدد علاقات الزوج النسائية، وانتهت بمقتل الزوجة والقبض على المتهم بعد محاولة هروبه. وفق “بوابة القاهرة”

وكان اللواء سعيد شلبي مدير أمن القليوبية، تلقى بلاغا من مستشفى شبين القناطر بوصول “رضا.م” 38 عامًا، ربة منزل مصابة بحروق من الدرجة الثالثة في أجزاء متفرقة من جميع أجزاء جسدها.

وأكدت تحريات المباحث أن الزوج المتهم “إسلام.م”، 40 عامًا، سائق، سكب البنزين على زوجته وأشعل النيران فيها بسبب مشاجرة بينهما وبعد إشعال النيران في الزوجة، فر الزوج هاربًا.

وأمام عبدالناصر على رئيس نيابة شبين القناطر، وقفت “روحية.ع”، 73 عامًا، والدة المجني عليها، وقالت إن “ابنتها تعاني من زوجها بسبب تعدد علاقاته مع النساء وإهماله المنزل ولزوجته، بالإضافة إلى قيامه بالتعدي عليها بالضرب في أغلب الأحيان”.

وأضافت والدة المجني عليها أن “زوج ابنتها لا ينفق على زوجته وهذا سبب المشاجرات التي تحدث بينهما دائما، بالإضافة إلى قيامه بمرافقة السيدات والتعرف عليهن أمام زوجته”.

وتابعت “روحية”: يوم الحادث تفاجأت المجني عليها بإحدى السيدات تتصل بها لتقول لها إنها ترافق زوجها وتنوي أن تتزوجه، وعندما حضر المتهم إلى المنزل سألته المجني عليها، لكنه ضربها، وعندما صرخت، توجه إلى المطبخ وسكب البنزين فوقها، وأشعل النيران بها وتركها تحترق وهرب، ونقلها الجيران إلى المستشفى”.

وبعد القبض على المتهم، اعترف خلال التحقيقات بأنه حاول قتل زوجته، فأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.