انتحار أربعيني داخل غرفته بوادي الدواسر

كل الوطن - فريق التحرير
أخبار المناطقجرائم وحوادث
كل الوطن - فريق التحرير23 أكتوبر 2015آخر تحديث : الجمعة 23 أكتوبر 2015 - 2:17 مساءً
انتحار أربعيني داخل غرفته بوادي الدواسر

أقدم أربعيني بمحافظة وادي الدواسر، يوم أمس، على الانتحار بمنزله شمال المحافظة من خلال ربط حبل حول عنقه داخل غرفته، فيما تلقى مخفر شرطة النويعمة بلاغاً من أسرته.
باشرت الشرطة الموقع واستعانت بفرق الدفاع المدني بالنويعمة لكسر باب الغرفة؛ بعد أن أقفل بابها، وتبين أن مواطناً أربعينياً انتحر بربط عنقه بمروحة السقف داخل غرفته منذ عدة أيام.
وأشارت إلى أن الجثة نُقلت لثلاجة الموتى، فيما تولي مخفر شرطة النويعمة التحقيق بملف القضية تمهيداً لتحويلها للجهات المختصة.
وتضاف حالة الانتحار التي شهدتها المحافظة يوم أمس، إلى عدة حالات سابقة في الأشهر الماضية فقد فيها عدد من الأسر بعض أبنائها انتحاراً نتيحة الأمراض النفسية؛ نظراً لعدم توفر مستشفى للصحة النفسية أو طبيب نفسي بالمستشفى الوحيد.
وتساءل الأهالي عن مبنى الصحة النفسية الذي اعتمدته وزارة الصحة قبِل 4 سنوات، وتأخر إنشاء مبناه بالرغم من وجود مشروع له بوادي الدواسر؛ مؤكدين حاجتهم الماسة لبعد المحافظة عن منطقة الرياض، إضافة لتأخر مواعيد مستشفيات الصحة النفسية بالعاصمة أثناء مراجعة مرضاهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.