الامير خالد آل سعود: الاعلام المصري ينتهج سياسة التطاول على بلادنا وقيادتنا

كل الوطن - فريق التحرير
2015-10-24T23:49:51+03:00
عربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير24 أكتوبر 2015آخر تحديث : السبت 24 أكتوبر 2015 - 11:49 مساءً
الامير خالد آل سعود: الاعلام المصري ينتهج سياسة التطاول على بلادنا وقيادتنا

كل الوطن- متابعات: استنكر الأمير السعودي البارز، الدكتور خالد آل سعود، هجوم بعض وسائل الإعلام المصري على المملكة العربية السعودية، وخص بالذكر، صحيفة الأهرام الحكومية.

وقال “الأمير ” فى تغريدة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “حتى صحيفة “الأهرام” المصرية – الحكومية – أنضمت لبعض الصُحف المصرية الخاصة التي تنتهج سياسة التطاول على بلادنا وقيادتنا، ومع ذلك القافلة تسير”.
وتابع فى أخري “الإساءة للمملكة ولقيادتها الحكيمة، ما زالت هي الهواية المفضلة لدى كثيرمن الإعلاميين المصريين منذُ عهد جمال عبدالناصر!.. لقد بلغ السيل الزبى”.

ومن ناحية أخري، أعتبر الأمير خالد آل سعود، أن حزب النور يشوه الإسلام والسلفية، قائلاً : “مسكينةً هذه  السلفية ، فكُلُ من هبّ ودب يمتطيها ويُشوه إسلامنا من خلالها ، وآخرهم حزب النور في مصر”.

وتجدر الإشارة إلى، وجود أزمة بين السفير السعودي بالقاهرة، أحمد القطان، ورئيس مجلس إدارة الأهرام، أحمد سيد النجار، بعد نقاش حاد بينهم، قد تطور لـ “مشاجرة”، أثر معاتبة السفير السعودي لرئيس “الاهرام” على بعض مقالاته التي يهاجم فيها السعودية ويتجنى عليها.

Image2_1020152410589
Image1_1020152410589
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.