بالفيديو.. حادث شنيع في الدمام بسبب حصانين

كل الوطن - فريق التحرير
2015-10-24T23:55:43+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير24 أكتوبر 2015آخر تحديث : السبت 24 أكتوبر 2015 - 11:55 مساءً
بالفيديو.. حادث شنيع في الدمام بسبب حصانين

دخلت الأحصنة على خط المعاناة التي تظهر فجأة على الطرق المرورية بين بعض المدن داخل السعودية، وتسبب العديد من الحوادث، حيث تم تسجيل أول حادث مروري بواسطتها، وتم توثيقه في فيديو تم تداوله على نطاق واسع، قيل إنه وقع في مدينة الدمام (ِشرق السعودية)، وبالتحديد على طريق العزيزية.
وأظهر الفيديو حصانين سائبين يركضان في الجزيرة الفاصلة بين خطين مروريين، وبعد ثوان من الركض قفزا على إحدى الطرق، لتكون الواقعة اصطدام أحدهما بإحدى السيارات المارة.
ونتج عن الحادث موت أحد الحصانين، وتهشم السيارة، وهي من نوع جيمس (سوبرمان)، وفقاً للفيديو، ولم يتبين حتى اللحظة مدى سلامة مستقلي هذه السيارة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

  • الدكتور ابراهيم بن عبد الرحمن الجوفالدكتور ابراهيم بن عبد الرحمن الجوف

    استدراك على فكرة لمن لا يعرف الخبر والدمام عندما نقول العزيزية تشمل طريق العزيزية المؤدي الى العزيزية والبحر وسوف البحر والشاليهات الرسمية والخاصة والذي يصل الى الهاف مون اسف شاطىء نصف القمر وهناك بعض الجهد المبذول من المرور في حصر هواية التطعيس في مكان واحد ومراقبتهم خاصة في اوقات الذروة . كذلك حصر الدبابات في موقع واحد احسن من السابق اعان الله هولاء من رجال المرور والجنود المجهولين فالناس غالبا لا تتعاون معهم ويعتبرونهم يخربون المزاج مع ان عملهم عملهم والحق يقال في صالح الناس .
    اللهم اهد شباب الوطن وبصرهم الى كل خير وصلاح.

  • الدكتور ابراهيم بن بد الرحمن الجوفالدكتور ابراهيم بن بد الرحمن الجوف

    يحتاج الهاف مون على فكرة لو سمينا نصف القمر افضل من التسمية الانجليزية.
    نعم يحتاج ذلك الموقع الى اعادة تنظيم على شكل مسارات هذه للعربيات واخرى للدبابات المزعجة. وآخر للسيارات العادية وهذه اخطرها.
    كما يتعاون الناس فلا يسمحوا لصغار السن ان يركبوا الدباب الذي لا احبه انا بتاتا.
    الحمد لله كبر العيال ولم يركب احد.
    انصح بتخفيف الروحات والجيات الى نصف القمر هذا لأنه لم يكتمل الخدمات ولايزال نصفا.
    ثم ايضا التخفيف من الذهاب فقط يوم الجمعة فالجنة بدون ناس تنداس بعكس المثل الشائع.
    لماذا لأن الذي لم يذهب الى نصف القمر في عمره ولامرة تجده هناك والزحام الغير منظم لا بد وان يسفر عن حوادث ضروري هذا اذا علمنا ان شبابنا مع كل اسف لا يعمل حساب كثرة الناس والتجمعات ولكن لو خليت لخربت هناك المنضبط وهناك غيره.
    في بعض البلدان كاستراليا لاحظنا ان الكثير من الناس يستفيدون من الاجازات في مشاهدة فلم احضروه لهذه العطلة او يقرأون كتابا كانوا يخططون لقراءته او يشوون اللحم في ساحات البيوت او يسافرون الى بعض المدن القريبة ولكن بعد ان يربطواالحزام ويجهزون السيارة ويتقيدون بكافة قوانين المرور وكل شىء فتراهم حوادثهم لا تذكر لماذا ؟
    الجواب عندك اخي القارىء