إضافة خاصية تخزين محادثات واتس آب على خدمة “جوجل درايف”

كل الوطن - فريق التحرير
تكنولوجيا
كل الوطن - فريق التحرير25 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأحد 25 أكتوبر 2015 - 5:31 مساءً
إضافة خاصية تخزين محادثات واتس آب على خدمة “جوجل درايف”

ستشهد الشهور المقبلة السماح لمستخدمي برنامج التواصل الاجتماعي “واتس آب” بتخزين تاريخ محادثاتهم عبر هذا الموقع بما في ذلك الرسائل الصوتية والصور والفيديوهات على خدمة تخزين البيانات عبر تقنية الحوسبة السحابية “جوجل درايف”.

ستتيح الخاصية الجديدة للمستخدمين استعادة أي شيء مخزن وتنزيله على أي جهاز جديد. في الوقت نفسه فإن الخاصية الجديدة ستكون متاحة لهؤلاء الذين يستخدمون نسخة واتس آب المخصصة لنظام التشغيل أندرويد وليس المخصصة للعمل مع هواتف آي فون الذكية.

في الوقت نفسه فإنه سيكون في مقدور المستخدمين رؤية قائمة الإعدادات الخاصة بتطبيق “واتس آب” عندما تكون خاصية الحوسبة السحابية متاحة. وسيكون من الممكن تحديد موعد دوري لتخزين الدردشة سواء بشكل يومي أو أسبوعي أو شهري أو عدم تخزينها على الإطلاق.

كما سيكون في مقدور مستخدمي “واتس آب” اختيار ما إذا كانوا سيحتفظون بنسخة احتياطية من الفيديوهات المستخدمة عبر الخدمة أما لا وهو خيار سيكون مفيدا بشكل خاص بالنسبة للأشخاص الذين يستخدمون خدمة اتصالات تتيح لهم كمية محددة من بيانات الانترنت كل شهر.

المصدرد ب أ
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.