الداخلية: العثور على سيارة منفذ تفجير مسجد نجران

كتب رسالة لوالديه يؤكد نيته القيام بالهجوم

كل الوطن - فريق التحرير
2015-10-27T10:53:47+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير27 أكتوبر 2015آخر تحديث : الثلاثاء 27 أكتوبر 2015 - 10:53 صباحًا
الداخلية: العثور على سيارة منفذ تفجير مسجد نجران

صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأنه “بعد انتهاء المصلين بمسجد المشهد بحي دحضة بمدينة نجران (الذي يقصده أتباع الطائفة الإسماعيلية) من أداء صلاة مغرب الاثنين الموافق 13/1/1437هـ، وعند شروعهم في الخروج من المسجد، أقدم شخص يرتدي حزاماً ناسفاً بالدخول إلى المسجد وتفجير نفسه بينهم، مما نتج عنه استشهاد أحد المصلين وإصابة عدد منهم ونقلهم إلى المستشفى”. وقد باشرت الجهات الأمنية المختصة في إجراءات الضبط الجنائي للجريمة الإرهابية. وتوافد أهالي نجران إلى مستشفى المدينة للتبرع بالدم لمصابي التفجير الإرهابي.
ولاحقاً، أعلنت الداخلية السعودية عن العثور على سيارة منفذ تفجير مسجد المشهد في نجران، مضيفةً أن المنفذ كتب رسالة لوالديه يؤكد نيته القيام بالهجوم.
كما صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأنه “إلحاقا لما سبق إعلانه عن قيام أحد الأشخاص بتفجير نفسه بحزام ناسف بين المصلين بمسجد المشهد بمدينة نجران بعد صلاة مغرب يوم الاثنين 1437/1/13هـ ، فقد تبين من إجراءات التثبت من هوية مرتكب هذه الجريمة النكراء أنه المواطن/ سعد سعيد سعد الحارثي، من مواليد 1402/11/10هـ “.

سعد سعيد سعد الحارثي
سعد سعيد سعد الحارثي
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.