أربعيني حاول “اغتصاب فتاة” بعد استدراجها لمنطقة جبلية بمكة

كل الوطن - فريق التحرير
أخبار المناطق
كل الوطن - فريق التحرير27 أكتوبر 2015آخر تحديث : الثلاثاء 27 أكتوبر 2015 - 1:52 مساءً
أربعيني حاول “اغتصاب فتاة” بعد استدراجها لمنطقة جبلية بمكة

كل الوطن – فريق التحرير: الجهات الأمنية ممثلة بشعبة التحريات والبحث الجنائي بالعاصمة المقدسة تمكنت من القبض على مواطن أربعيني عرض على فتاة توصيلها، حيث استدرجها لمنطقة جبلية بحي العزيزية وحاول اغتصابها.

مصدر مطلع حسب موقع «الوئام» أن الفتاة كانت تريد الذهاب من العتيبية إلى حي العزيزية وعندما توقفت بجانب الطريق توقف مواطن أربعيني يقود مركبة من نوع “فان” وعرض عليها إيصالها مقابل مبلغ مادي، وأثناء ذهابه لم يتوقف المواطن أمام الموقع المطلوب، وواصل مسيرته حتى وصل لمنطقة جبلية بحي العزيزية وحاول اغتصابها، وسط صرخات الفتاة طلبًا لإنقاذها.
اوضح المصدر أن الفتاة قاومت الجاني وهربت منه إلى الجبل وهي في حالة ذهول وصدمة مما حدث لها، وقامت بإبلاغ الجهات الأمنية بالواقعة ومواصفات المواطن ومركبته حتى تم التعميم عنه.
وأضاف المصدر أنه على الفور تم عمل كمين مُحكَم من قبل رجال الأمن بشعبة التحريات والبحث الجنائي بالتوصل لموقعه ومراقبته وتم رصده بحي العدل بمكة، وعند ضبطه حاول مقاومة رجال الأمن إلا أنه تمت السيطرة عليه وتسليمه ومركبته إلى قسم شرطة جرول حيث تبين أن المواطن يعد من أرباب السوابق وله قضية مماثلة في محاولة اغتصاب خادمتين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.