“الجزائية”: صرف النظر عن دعوى طارق الحبيب ضد متعب حامد

كل الوطن - فريق التحرير
محليات
كل الوطن - فريق التحرير29 أكتوبر 2015آخر تحديث : الخميس 29 أكتوبر 2015 - 4:23 مساءً
“الجزائية”: صرف النظر عن دعوى طارق الحبيب ضد متعب حامد

قال الطبيب النفسي الدكتور متعب حامد، إن المحكمة الجزائية بالرياض، أصدرت صباح اليوم الخميس، حكماً بصرف النظر عن الدعوى التي أقامها استشاري الطب النفسي الدكتور طارق الحبيب ضده، على خلفية قضية جهاز “ألفا ستيم”، وذلك لعدم الاختصاص.

وكان الدكتور الحبيب ظهر في مقطع فيديو للترويج للجهاز الطبي “ألفا ستيم”، ليكتب الدكتور متعب مقالاً هاجم فيه الجهاز وانتقده بشدة، الأمر الذي عرّض الدكتور الحبيب لموجة من الشتائم والاتهام بالغش، فقرر الحبيب في مايو الماضي تحريك دعوى قضائية ضد من قال إنهم أساؤوا إليه وتعدوا على شخصه.

وأوضح الدكتور متعب في سلسلة تغريدات دوّنها بحسابه بموقع “تويتر” صباح اليوم، أنه وبعد خمسة أشهر من التجاذب والسجال بينه وبين الدكتور الحبيب والشركة المسوقة للجهاز، صدر حكم المحكمة صباح اليوم.

وأكد أن ما دفعه لانتقاد جهاز “ألفا ستيم” هو الحس المهني والأخلاقي والدعاية المستفزة للجهاز، وتجاوزه بحق المرضى والمجتمع.

وأشار إلى أن محاولات تصوير نقده للجهاز على أنه خلاف شخصي، هي للفت النظر عن الموضوع الأصلي، مؤكداً أنه لا علاقة له بالدكتور الحبيب ولا بالأمر برمّته، وأن الموضوع الأساسي هو التجاوز العلمي والمهني، بحسب تعبيره.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.