مسؤول أمني: مقتل معظم من كانوا على متن الطائرة الروسية

كل الوطن - فريق التحرير
2015-10-31T12:52:12+03:00
عربي ودولي
كل الوطن - فريق التحرير31 أكتوبر 2015آخر تحديث : السبت 31 أكتوبر 2015 - 12:52 مساءً
مسؤول أمني: مقتل معظم من كانوا على متن الطائرة الروسية

القاهرة : رويترز: قال مسؤول أمني مصري وصل إلى مكان الحادث إن طائرة الركاب الروسية التي سقطت في شبه جزيرة سيناء اليوم السبت تحطمت تماما ومعظم من كانوا على متنها لقوا حتفهم على الأرجح. وأضاف لرويترز أن الطائرة سقطت في منطقة جبلية بوسط سيناء ووجدت فرق الإنقاذ صعوبة في الوصول للمكان جراء سوء الأحوال الجوية. وتابع أن الناجين والجثث سينقلون جوا إلى القاهرة.

مصادر أمنية: لا يوجد ما يشير لإسقاط الطائرة الروسية التي تحطمت في سيناء

قالت مصادر أمنية مصرية إنه لا يوجد ما يشير إلى أن طائرة الركاب الروسية التي تحطمت صباح اليوم السبت في محافظة شمال سيناء تم إسقاطها. وكانت الطائرة التي أقلعت من مطار شرم الشيخ الدولي تقل 224 شخصا. وقالت وزارة الطيران المدني المصرية في بيان إن الطائرة تحطمت بعد 23 دقيقة من إقلاعها من مطار شرم الشيخ وسقطت قرب مطار العريش الدولي القريب من مدينة العريش عاصمة محافظة شمال سيناء.
رئيس الوزراء المصري: تحطم طائرة مدنية روسية في سيناء تحمل أكثر من 200 راكب

أعلن رئيس الوزراء المصري تحطم طائرة مدنية روسية في شبه جزيرة سيناء, وكانت الطائرة تقل أكثر من 200 شخص ومتجهه إلى روسيا. حيث قال بيان صادر عن مكتب رئيس الوزراء شريف إسماعيل إنه أصدر توجيهات بتشكيل غرفة عمليات بمجلس الوزراء لمتابعة الموقف.

وكانت مصادر في قطاع الطيران المدني المصري قالت صباح اليوم إن برج المراقبة في مطار شرم الشيخ الدولي فقد الاتصال بطائرة ركاب مدنية تقل أكثر من 200 شخص فوق شبه جزيرة سيناء بعد إقلاعها من المطار صباح اليوم السبت. وقالت المصادر إن البحث جار عن الطائرة التي كانت في طريقها إلى روسيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.