شرطة جدة تضبط أشخاصاً تحرشوا بفتاة

كل الوطن - فريق التحرير
2015-11-02T14:34:18+03:00
محليات
كل الوطن - فريق التحرير2 نوفمبر 2015آخر تحديث : الإثنين 2 نوفمبر 2015 - 2:34 مساءً
شرطة جدة تضبط أشخاصاً تحرشوا بفتاة
Saudi policemen form a check point near the site where a demonstration was expected to take place in Riyadh, Saudi Arabia, Friday, March 11, 2011. Hundreds of police have deployed on the streets of the Saudi capital ahead of planned protests calling for democratic reforms in the kingdom. The rare security turnout highlights authorities' concerns about the possibility of people gathering after Friday prayers. Although protests have so far been confined to small protests in the country's east where minority Shiites live, activists have been emboldened by other uprisings and have set up online groups calling for protests in Riyadh Friday. (AP Photo/Hassan Ammar)

ضبطت الجهات الأمنية في محافظة جدة مجموعة من الأشخاص، تورطوا في عملية تحرش بفتاة، وذلك بعد أشهر من حالة مشابهة كان مسرحها كورنيش جدة.

وصرح الناطق الإعلامي في شرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد الدكتور عاطي بن عطية القرشي، بأن مركز السلامة التابع لشرطة محافظة جدة تسلم في 16 من شهر محرم الجاري بلاغاً، مفاده تحرش مجموعة من الأشخاص بفتاة، ومن ثم تخفيهم عن الأنظار.

وأوضح العقيد القرشي أن الجهات الأمنية تمكنت من ضبط كافة المتورطين في الحادثة، وأحالتهم إلى الجهة المختصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.